التخطي إلى المحتوى
الشيخ حميد بن راشد النعيمي يدعم الأسر المتعففة بـ 4 مليون درهم
حميد بن راشد النعيمي

عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي يأمر بتوزيع 4 ملايين درهم على العديد الاشخاص  لمساعدة المحتاجين وأصحاب الدخل المحدود والأرامل.

حيث صرح مصدر مطلع ان صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي امر بتوزيع 4 ملايين درهم بمتابعة ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وبصفته رئيساً لمجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي على الأسر المتعففة وأصحاب الدخل المحدود في الامارة

من جانبها أكدت مديرة عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي ان هذه المكرمة من صاحب السمو حاكم عجمان جاءت لمساعدة الأسر من ذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة كما تتزامن مع الاحتفال بمرور 4 عقود على تولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة.

واشارت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي الى انه سوف يتم توزيع المكرمة البالغ قيمتها 4 ملايين درهم على ألفي بطاقة كل بطاقة تحتوي بداخلها على مبلغ ألفي درهم لشراء الاحتياجات الأساسية من جمعية أسواق عجمان التعاونية.

الجدير بالذكر ان هذه المكرمة تأتي ضمن نهج سموه الكريم الذي دأب عليه منذ أن تولى حكم الإمارة لمساعدة المحتاجين وأصحاب الدخل المحدود والأرامل وتكفله بمساعدة الأيتام في كل الأوقات ولبث روح الطمأنينة في نفوس العائلات لشراء ما يلزمهم من احتياجات هذا وفقا لما نشرته صحيفة البيان .