التخطي إلى المحتوى
الطيران السعودي يعلن قرار هام بخصوص إستئناف الطيران بعد تعليق الرحلات الجوية
الطيران السعودي يعلن قرار هام

الطيران السعودي يعلن قرار هام ، وذلك بخصوص إستئناف الطيران بعد تعليق الرحلات الجوية ، حيث قد قامت هيئة الخطوط الجوية السعودية يوم أمس ، بإتاحة إلغاء أو تعديل التذاكر المفتوحة بعد قرار تعليق الرحلات بسبب سلالة كورونا المتحورة .

وأعلنت الخطوط السعودية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، رداً علي سؤال أحد الأشخاص حول آلية تأجيل الحجوزات الخاصة بالرحلات: إن “التذاكر تبقى مفتوحة بسبب جائحة كورونا”، وقد كشف الطيران السعودي.

أنه يمكن للعملاء تعديل الحجوزات مستقبلًا بدون رسوم، وذلك بعد قرار تعليق الرحلات الجوية في المملكة السعودية ، وقد كانت وزارة الداخلية، كشفت يوم الأحد الماضي، تعليق جميع الرحلات الجوية الدولية والدخول عبر المنافذ البرية والبحرية مؤقتًا، وذلك لمدة 7 أيام قابلة للتمديد.

هذا ومن خلال الساعات القليلة الماضية، أفادت وسائل إعلام عربية عن اقتراب فتح الطيران بين مصر والسعودية، ومن المرتقب أن تعلن هيئة السلطات المدنية السعودية أول شهر أغسطس، وبعد انتهاء موسم الحج عن فتح الطيران بين مصر والسعودية.

وايضا فقد أفادت مصادر مصرية، أنه حتى تلك اللحظة لا توجد أخبار مؤكدة أو أي أخبار جديدة عن عودة الطيران بين مصر والسعودية، مؤكدًا أن هذا القرار هو قرار سعودي بحت، ولكن خلال الأيام المقبلة ستكون هناك انفراجة كبيرة خلال الشهر المقبل.

هذا وأن سلطات المملكة العربية السعودية هي من ستقرر موعد إلغاء هذا التعليق واستئناف الرحلات الجوية من مصر للسعودية، وفقا لما يتراءى لها وبحسب تقديراتها للوضع الوبائي لفيروس كورونا كوفيد-19.