التخطي إلى المحتوى
رأس الخيمة.. الفرق تنجح في انقاذ شاب من منحدر جبل جيس
جبل جيس

تمكنت إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة من انقاذ وافد عربي في العقد الرابع من عمره وذلك بعد سقوطه  من منحدر شديد الوعورة .

حيث أكد مدير إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة العميد محمد عبدالله الزعابي انه فور تلقي غرفة العمليات بلاغا يفيد بتعرض شاب عربي للسقوط بمنحدر جبلي في جبل جيس تحرك رجال الدفاع المدني في رأس الخيمة وذلك بحضور المقدم سالم الشاعر رئيس قسم المراكز، والنقيب مطر امباسي ضابط مركز الإدارة.

وافاد العميد محمد عبدالله الزعابي ان الفرقة قد تمكنت من إنقاذ الشاب باستخدام النقالة والحبال بمشاركة مركز الدفاع المدني في الدقداقة وتم تسليم الشاب للإسعاف الوطني لنقله للمستشفى للحصول على الرعاية للطبية من إصاباته التي وصفت بالمتوسطة.

كما اشاد العميد بحرفية أفراد الفرقة المشاركين في إنقاذ هذا الشاب وحرصهم على القيام بواجبهم المهني والإنساني على أكمل وجه دون الالتفات للخطر المحدق بهم،

هذا وقد دعا العميد جميع زائري المناطق الجبلية الى توخي الحيطة والحذر والابتعاد بمسافة أمان كافية عن المنحدرات تلافيا للتعرض لحوادث السقوط التي قد تؤدي إلى فقدانهم لحياتهم او تعريض سلامتهم للخطر هذا وفقا لما نشرته صحيفة البيان.