التخطي إلى المحتوى
تفاصيل منصة لومي الخاصة بحلول حجوزات السفر في السعودية
تفاصيل منصة لومي الخاصة بحلول حجوزات السفر في السعودية

بهدف تسريع وتيرة تطوير حلول حجوزات السفر المتطورة في السعودية تم الاعلان  عن إطلاق تطبيق جديد ومنصة إلكترونية للأجهزة المحمولة.

حيث أكد نائب رئيس «لومي وحدة أعمال تأجير السيارات في مجموعة «سيرا» أظفر شاكيل انه تم إطلاق تطبيق جديد ومنصة إلكترونية للأجهزة المحمولة حيث يصبح بمقدور العملاء الاستفادة من خدمات التأجير السلسة المتوفرة عبر مكاتب مخصصة ضمن مجموعة مختارة من فروع «لومي» المنتشرة في المطارات أو داخل المدينة، للاستمتاع بتجربة مخصصة أكثر سرعة وسهولة عند حجز السيارات عبر التطبيق أو المنصة الإلكترونية المخصصة للأجهزة المحمولة. وبهدف إضافة مزيد من السهولة إلى راحة العملاء بأكملها، تقدم المنصات الرقمية الجديدة أيضاً مجموعة خيارات واسعة ومتنوعة من السيارات المتوفرة ضمن أسطول «لومي»

كما افاد شاكيل انه انطلاقاً من إدراكها احتياجات الاتصال المتنوعة مع العملاء وأهمية توفير قنوات اتصال مختلفة، وضعت مجموعة (سيرا) استراتيجية اتصال شاملة ومتعددة القنوات لجميع علاماتها التجارية. ويهدف تطبيق (لومي) الذي أُطلق مؤخراً إلى إحداث نقلة نوعية في أسلوب عملنا عبر توفير تجربة حجز مخصصة بالكامل للمساعدة في إدارة حالات التعطل المتعلقة بتجارب السفر بصورة أكثر سلاسة هذا وفقا لما نشرته صحيفة الشرق الاوسط.