التخطي إلى المحتوى
في السعودية فقط ننشر عروض المسوقين الجديدة في اليوم الوطني واكواد الخصم (91)
في السعودية فقط ننشر عروض المسوقين الجديدة في اليوم الوطني واكواد الخصم (91)

داخل المملكة العربية السعودية عروض جبارة بمناسبة اليوم الوطني 2021، وأيضاً أكواد الخصم (91)، الذي يقدمها المسوقين في كافة المحلات والمولات التجارية تعرف الان.

وتفصيلاً، عروض اليوم الوطني السعودي 91 هي خصومات يقدمها المسوقون على مواقع التسوق الإلكتروني، أو التي تقدمها كافة المحلات التجارية أو مراكز التسوق ، سواء كانت خصومات على الملابس، أو الطعام، أو الأجهزة الكهربائية، أو الأثاث، وما إلى ذلك، كما نعلم جميعًا.

ايضاً تحدث هيه العروض في شهر سبتمبر من كل عام ميلادي من اجل الاحتفال بهذا اليوم في الثالث والعشرين من التقويم الميلادي، تخليداً لذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز آل سعود، سنقدم لكم من خلال هذا المقال تقريراً عن عروض اليوم الوطني في العديد من القطاعات وهو دليل شامل لبعض العروض.

تعرف على عروض اليوم الوطني 91 من نخبة العود

عطر دونا، من أجود العطور النسائية الغربية، يتكون العطر من الفلفل الأحمر والحمضيات، بالإضافة إلى زيت الياسمين وزيت الورد، ونهاية العطر المسك والعنبر، بلغ سعر عطر دونا 91 ريالا وهو في الأصل 150 ريالا خلال الاحتفال بالعيد الوطني 91.

عطر نت، هذا عطر مميز من نوعه يجمع بين الروائح الشرقية والغربية مع خشب الأبنوس المختار وهو مناسب لكل من الرجال والنساء ويتكون العطر من زهور اللافندر والمسك وخشب الأبنوس الهندي وخشب الأرز والورد مع المسك الأبيض والعنبر الفانيليا بجانبه، 91 ريالا وهو في الأصل 175 ريالا.

عطر Ybor Black، حصل عطر Ybor Black Gold على لقب أفضل وأشهر العطور العربية في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعطور 2016، وهو عبارة عن مزيج من السوسن والياسمين، وسعر العطر في العرض 91 ريال سعودي وهو في الأصل 145 ريال سعودي.

- سينس انتنس: العرض 91 ريال وهو في الأصل 135 ريال.

* مطور محفظة العطور: سعرها 91 ريالا وهو في الأصل 125 ريالا.

- مختلط العظم: 91 ريالا وهو في الأصل 155 ريال سعودي.

* الذهب النخبة: 91 ريال بعد 31 ريال.

- البخور من القصر الملكي: 91 من أصل 170 ريالاً.

صرحت مجموعة نخبة العود عن افتتاح 420 فرعا في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج، والتوصيل المجاني متاح مقابل 150 ريال سعودي أو أكثر، وسيتم خصم 5٪ خصم إضافي في حالة الدفع عبر الانترنت بالفيزا أو بأي وسيلة دفع أخرى.