التخطي إلى المحتوى
المركز الوطني للأرصاد يتوقع تشكل السحب الركامية والضباب
زلزال

المركز الوطني للأرصاد يحذر جميع المواطنين والمقيمين من حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة القادمة حيث انه من المتوقع ان تتكون سحب ركامية ممطرة على بعض المناطق في الدولة.

هذا وقد افاد المركز الوطني للارصاد انه من المتوقع ان يكون طقس اليوم الاحد ن رطبا مع احتمال تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية صباحاً – صحو إلى غائم جزئياً – مع فرصة سحب ركامية ممطرة شرقاً تمتد على بعض المناطق الداخلية والجنوبية بعد الظهر .. والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية وشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وقوية مع السحب مثيرة للغبار والاتربة، سرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 50 كم/س .. وحالة البحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

كما انه من المتوقع ان يسود يوم الاثنين طقس رطبا مع احتمال تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية صباحاً – صحو إلى غائم جزئياً – وفرصة لتكون بعض السحب الركامية الممطرة شرقاً وجنوباً بعد الظهر .. والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية وشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وقوية مع السحب مثيرة للغبار والاتربة، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 45 كم/س .. أما حالة البحر فيكون الموج خفيفا في الخليج العربي وفي بحر عمان.

الجدير بالذكر ان محطات الشبكة الوطنية لرصد الزلازل التابعة لـ "المركز الوطني للأرصاد سجلت هزة بقوة 4.4 درجة - ريختر في جنوب إيران اليوم الاحد الموافق 12/09/2021 في تمام الساعة 00:55 حسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات هذا وفقا لما نشرته صحيفة البيان.