التخطي إلى المحتوى
بيان الشرطة السعودية بعد القبض علي المقيمين المصريين بهذه التهم
الشرطة السعودية تعتقل مجموعة من المقيمين المصريين بتهمة الاحتيال

الجديد علي الساحة السعودية والذي يهم المصريين ، وخصوصا الذين يعملون داخل الاراضي السعودية ، اليكم الان بيان الشرطة السعودية وذلك بعد القبض علي المقيمين المصريين ، بهذه التهم التي سوف نطلع حضراتكم عليها من خلال هذه السطور .

ومن هذا الجانب وبعد ان اشرنا اليكم في المقدمة ، فقد قال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، خالد الكريديس اليوم ، إن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال المالي أسفرت عن القبض على 3 مواطنين و3 مقيمين مصريين الجنسية .

الشرطة السعودية تعتقل مجموعة من المقيمين المصريين بتهمة الاحتيال

وفي هذا الصدد فقد أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مدينة الرياض ، أن العملية قد أسفرت أيضا عن اعتقال مقيم من الجنسية الهندية وآخر من الجنسية الباكستانية.

ومن خلال هذه الأحداث فقد ارتكب المتهمون الذين تتراوح أعمارهم بين العقدين الثالث والخامس عددا من الجرائم، "تمثلت في تنفيذ 100 عملية نصب واحتيال عبر منصات إلكترونية تنتحل صفة هيئات مالية وحكومية تدار من خارج المملكة السعودية ، وتعمل على بث رسائل وإعلانات وهمية للاستثمار والتداول".

جاء هذا وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية واس ، كما تعاون المعتقلون مع متهمين في الخارج لتأمين 1300 شريحة اتصال بأسماء وهمية، وتمكينهم من استخدام حساباتهم البنكية لإيداع وتحويل المبالغ المالية التي استولوا عليها من ضحاياهم.