التخطي إلى المحتوى
الموديل سلمى الشيمي تظهر بـ صور مثيرة للجدل وبلاغ ضدها بعد نشرها
سلمى الشيمي تظهر بصور جديدة مثيرة للجدل

الموديل المصرية وعارضة الأزياء سلمى الشيمي ، تظهر من جديد بـ صور مثيرة للجدل عبر حسابها الرسمي علي موقع انستجرام ، وبلاغ جديد ضدها بعد نشرها لهذه الصور .

منذ القليل نشرت عارضة الأزياء المصرية، سلمى الشيمي ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام)، صورا جديدة مثيرة للجدل، رغم تقديم بلاغ عاجل ضدها ، ومن خلاله فقد ظهرت الشيمي وهي ترتدي ملابس مكشوفة وعلى هيئة ورق الصحف والجرائد، بعد نشر العديد من الصحف أخبارا حول تقديم بلاغات ضدها على خلفية صورها الخادشة للحياء.

صور سلمى الشيمي علي انستجرام تثير الجدل

وبدورة فقد تقدم المحامي المصري، سمير صبري، ببلاغ للنائب العام حمادة الصاوي، ضد الموديل سلمى الشيمي، لنشرها فيديوهات "تسيء للآداب العامة" ، وكشف صبري في بلاغه أنه: "بالمخالفة لكافة القيم الدينية والأخلاقية والاجتماعية والأعراف نشرت المبلغ ضدها (الشيمي) على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ـ إنستغرام ـ تيك توك، صورا وفيديوهات خادشة للحياء والآداب العامة"، حيث تقدم المحامي المصري ، ببلاغ للنائب العام حمادة الصاوي، ضد الموديل سلمى الشيمي لنشرها فيديوهات تسيء للآداب العامة.

ومن هنا فقفد كشف صبري في بلاغه أنه: "بالمخالفة لكافة القيم الدينية والأخلاقية والاجتماعية والأعراف نشرت المبلغ ضدها على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ـ إنستجرام ـ تيك توك، صورا وفيديوهات خادشة للحياء والآداب العامة"، وقد تابع: "بل وتمادت في ذلك ونشرت فيديوهات تحس على الفجور والعري عبر هذه المواقع.

وقد كان الهدف من ذلك اكتساب العديد من الإعجابات والمشاهدات والتي يعود عليها بالربح المادي، ولكنها بهذا الفعل والتي تظهر في العديد من الفيديوهات بملابس مثيرة تظهر فيها مفاتنها وأجزاء من جسدها وتتمايل وتتراقص وذلك من أجل جذب العديد من الأشخاص لتلك المشاهدة وتلك المحتويات المخلة بالآداب العامة والمشاهد غير الأخلاقية .

بلاغ ضد سلمى الشيمي بعد ظهورها بملابس مثيرة

والتي باتت السمة العامة في العديد من منصات المشاهدة التي جاءت دخيلة على مجتمعنا المصري التي لم تكن موجودة بالسابق، وظلت المبلغ ضدها في نشر العديد من الفيديوهات والصور التي تعرت فيها لإظهار جسدها"، وقد أضاف صبري أن الفيديوهات الخاصة بها تحتوي على حركات جنسية وإيماءات وألفاظا خارجة وإيحاءات جنسية تعتمد فيها على الرقص والأغاني الهابطة.

وأصبحت تلك الفيديوهات والتي انتشرت كالنار في الهشيم تنهش في جسد المجتمع وتثير غرائز الشباب وتزيد من معدلات ارتكاب جرائم الاغتصاب والتحرش وهتك العرض، بل والطامة الكبرى أصبح العديد من الفتيات يقلدن ما تقدمه المبلغ ضدها من صور وفيديوهات هابطة كان الغرض منها لفت النظر إليها والحصول على الشهرة الزائفة وجني الأموال الطائلة من تلك المشاهدات والإعجابات التي تأتي من مشاهدة تلك الفيديوهات والصور .

وقد تعددت الجرائم من جراء هذا الفعل المخالفة لعادات المجتمع المصري وتقاليده ولا ننسى ما ارتكبته المبلغ ضده عند ظهورها بفيديو في منطقة أهرامات سقارة بملابس فرعونية فاضحة وتم القبض عليها وتم تحرير محضر ضدها وادعت في ذلك أنها عارضة أزياء ولكن في الحقيقة هي عارضة لجسدها التي تظهره في صورها وفيديوهاتها التي تقوم بنشرها من أجل جني الأموال.

وفي الأخير فقد أضاف صبري أن ما فعل المبلغ ضدها هو خطر على المجتمع المصري كونها تدعو إلى نشر الفسق والفجور وتحريض الشباب والفتيات صغار السن على ارتكاب مثل تلك الأفعال كونها وسيلة لجمع الأموال واكتساب الشهرة الزائفة واعتداء على القيم المجتمعية وسبباً في انتشار جرائم التحرش وهتك العرض والاغتصاب.