التخطي إلى المحتوى
الكويت.. مداهمة صالة قمار والقبض على 29 رجل وسيدة
الأمن الجنائي

ورد في نبأ عاجل قبل ساعات قيام رجال وقوات الأمن الجنائي في دولة الكويت بإتمام عملية اقتحام مفاجئة لإحدى الصالات ومن ثم فقد نتج عن هذا الأمر القبض على 22 سيدة و7 رجال من المواطنين والمقيمين.

وفي هذا السياق فقد أعلنت «الجنائية» عن مداهمة صالة قمار في منطقة المهبولة بدولة الكويت وتضبط 22 سيدة و7 رجال كان من بينهم كويتيين ولكن كان أغلبهم من الوافدين.

وعلى صعيد متصل فقد صرح أحد المصادر الأمنية المطلعة في الكويت في تصريحات صحيفة جديدة ان قطاع الامن الجنائي الكويتي قام مع ساعات الفجر الباكر بإجراء عملية مداهمة مفاجئة اليوم الاثنين الموافق 13 سبتمبر 2021 لصالة استغلها روادها في لعب القمار داخل منطقة المهبولة.

وكشف المصدر الأمني أن الـ 29 فرد الذين تم القبض عليهم كانوا بأغلبية نسائية وكذلك بأغلبية من الوافدين حيث وجدت الفرقة الامنية المداهمة أن هناك عدد منهم من أوروبا.

وقد قامت فرق الأمن الجنائي بمداهمة هذه الصالة تحديدا بعد وصول بعض البلاغات والمعلومات إليها بشأن إدارة هذه الشقة لألعاب القمار وهذا ما أكدته التحريات التي قامت بها الشرطة الكويتية.

ومن ناحية أخرى فقد أفاد المصدر الامني في استكماله للتصريحات أنه تم ضبط نحو 22 امراة بالاضافة إلى 7 رجال وكذلك تم اكتشاف وجود مبالغ مالية وكذلك العثور على أدوات لعب القمار.

وقد رجح المصدر الأمني أن تقوم السلطات الكويتية بإبعاد كافة الأفراد الذين تم ضبطهم في صالة القمار وترحيلهم ومنعهم من دخول الكويت مرة أخرى وكذلك القيام بإخطار الدول الخليجية بمنعهم من الدخول إلى أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي وفقا لما نشرته صحيفة الأنباء الكويتية.