التخطي إلى المحتوى
ثعبان الكوبرا يهاجم ركاب سيارة أجرة في مصر
ثعبان الكوبرا

شهدت مصر مؤخرا واقعة مأساوية غير مألوف حيث كان سـائق سيارة أجرة سببا في خسارة حياته وحياة 4 أفراد من أسرة واحدةوقد صرحت أسرة الركابأنهم لم يخطر ببالهم أن تكون نهاية الحياة لأحبائهم بسبب "ثعبان كوبرا" تسلل من صندوق السيارة الخلفي وقام بمهاجمة المسافرين ثم قام بمهاجمة السائق.

ووفقا لما نشره موقع اليوم السابع فقد حدثت الواقعة المؤلمة أثناء سير السيارة على الطريق الزراعي في محافظة كفر الشيخ في دلتا مصروكانت سببا في مفارقة نحو 5 أشخاص للحياة بينهم 4 من عائلة واحدة.

وفي تفاصيل الواقعة التي حدثت في قرية الوفاء التابعة لقسم العامرية ثان الإسكندرية،في الرابعة عصرا يوم السبت كانت الصدفة سببا في التقاء الحاج (طه عبد الغفار طه خليفة)، وزوجته (سندس نصر عيسى) مع المهندسة (نشوي سعيد شرشر) التي تخرجت من الجامعة مؤخرا وخالتها المسنة الحاجة (زينب نوار)، في اماكن الانتظار داخل موقف السيارات في الاسكندرية وقاموا جميعا باستقلال سيارة أجرة متجهة إلى كفر الشيخ,

ووفقا للحقائق التي تكشفت عقب الواقعة بموجب التحريات فقد كان سائق السيارة (محمد عبد المجيد) له شريك في ملكية هذه السيارة الأجرة قد أوصاه مسبقا أن يقوم بإرسال "ثعبان كوبرا" كي يتمكن من استعماله في أعمال السحر والشعوذة.

وقد وقعت مكالمة هاتفية بين السائق وشخص يدعى "علي. م." وهو شريكه في ملكية السيارة وكان يطمئن "ثعبان الكوبرا" وأخبره السائق أن الكوبرا بحالة جيدة الثعبان بخير وموضوعة في صندوق السيارة داخل صندوق كرتون، وأن هذه الكوبرا ليس لها مثيل ولها مميزات هائلة وذات نوعية ممتازة وقام تحذيره بأن"لدغته والقبر" وتعني الموت الفوري.

وفور انتهاء المكالمة الهاتفية تسلل ثعبان "الكوبرا" من الكرتون وأخذ يزحف تحت فرش السيارة ثم خرج للسائق من دواسة البنزين، وقام بمهاجمته فترك السائق عجلة القيادة ومن ثم حدث تصادم هائل بين السيارة حاجز خرساني وسيارة أخرى، وهو ما كان سببا في وفاة 5 أشخاص بينهم السائق، ثم تسلل "ثعبان الكوبرا" من السيارة محاولا الهروب لكن المواطنين انقضوا عليه وقتلوه.