التخطي إلى المحتوى
شاهد ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان والاعلان الرسمي عن ضم لاعب برشلونة
شاهد ليونيل ميسي بقميص باريس سان جيرمان قريبا

بعد نهاية مشوارة الفني من البرسا ، شاهد اللاعب والنجن الارجنتيني ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان ، والاعلان الرسمي عن ضم لاعب برشلونة السابق بعد اعلانة في مؤتمر صحفي كبير ، وبدموع الكبار يغادر المعجزة الكروية ميسي الاضواء الكاتالونية ، الي سحر وجمال العبق الفرنسي .

اليوم بل منذ ثواني فقد أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة، في صفقة انتقال حر ، وبدورة فقد نشر نادي باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر.

مقطع فيديو يعلن فيه، انضمام النجم الارجنيني لاعب نادي برشلونة السابق ليونيل ميسي إلى صفوفه ، هذا لم يعلن نادي باريس سان جيرمان، أي تفاصيل بشأن صفقة ليونيل ميسي.

ميسي في صفوف سان جرمان

ومن جانبها فقد كشف صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية، يوم الثلاثاء، عن الجهة المقبلة للنجم الأرجنتيني لوييل ميسي ، حيث قد قالت الصحيفة بموقعها الإلكتروني إن ليونيل ميسي توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان للانتقال للنادي الفرنسي.

ومن المقرر أن يصل إلى باريس خلال الساعات القليلة المقبلة ، حيث يُعد ميسي، البالغ عمره 34 عاما والهداف التاريخي لكل من الأرجنتين وبرشلونة، أحد أعظم لاعبي العالم عبر العصور.

وبدورة فقد حفر ميسي اسمه بحروف من ذهب بتاريخ الدوري الإسباني لأنه اللاعب الأكثر فوزا بالمباريات في البطولة بعدما حقق 383 انتصارا مع برشلونة، فيما خاض أكبر عدد من المباريات بالمسابقة بواقع 778 مباراة.

شاهد ليونيل ميسي بقميص باريس سان جيرمان قريبا

ومن خلال هذه المعطيات فقد تصدر أهم لاعب بتاريخ برشلونة قائمة هدافي "البارسا" في مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 120 هدفا، متفوقا بفارق ساحق على الثنائي النجم البرازيلي المعتزل ريفالدو و صديقه السابق في النادي الكتالوني و مهاجم أتليتكو مدريد الحالي الأوروغواياني لويس سواريز، اللذين سجلا 25 هدفا في البطولة القارية الأهم في أوروبا.