التخطي إلى المحتوى
مول الإمارات: يمنح العملاء خصم 50% على تذاكر طيران الاتحاد
تذاكر طيران الاتحاد

 شركة الاتحاد للطيران بدولة الامارت تطرح خصومات  تصل الى 50 % على جميع التذاكر التي يتم حجزها خلال الفترة ما بين 16 إلى 23 سبتمبر الحالي وذلك لجميع المواطنين والمقيمين.

وفي هذا السياق اكدت أمينة طاهر نائب الرئيس لشؤون العلامة التجارية والتسويق والرعاية في "الاتحاد للطيران" ان شركة الاتحاد للطيران ستقيم جناح عرض في "مول الإمارات" بدبي خلال الفترة ما بين 16 إلى 23 سبتمبر وذلك لمنح الضيوف من كافة الأعمار فرصة لمعرفة المزيد عن (الاتحاد للطيران)"كما ان الشركة ستدهش جميع الزوار بخصومات رائعة تصل الى 50% على جميع التذاكر التي يتم حجزها من خلال الجناح.

كما افادت أمينة طاهر أن الجناح يقع في الطابق الأرضي في "المول"، ويفتح يومياً من الساعة الـ10 صباحاً حتى الـ10 ليلاً في أيام الأسبوع وحتى الساعة 12 منتصف الليل أيام إجازة الأسبوع.

الجدير بالذكر ان زوار جناح الاتحاد للطيران بمول الامارات في دبي سيحصلون على "كود" خصم خاص يصل إلى 25% لحجوزاتهم القادمة، وتتوافر الخصومات عند الحجز على متن الدرجة السياحة ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى على أن يتم السفر حتى الثامن من ديسمبر 2021.

كما يمكن لجميع أعضاء برنامج "شير"، خلال الفترة ما بين 16 سبتمبر إلى 30 سبتمبر الجاري، تحويل نقاط بطاقة "شير" إلى أميال "ضيف الاتحاد للطيران" للحصول على أميال إضافية بنسبة 50%.

اما فيما يتعلق بغير أعضاء برنامج "ضيف الاتحاد" فيمكن لهم " مسح "كود" الاستجابة السريع للانضمام إلى عضوية "ضيف الاتحاد" والحصول على 1000 ميل إضافي ترحيبي من الشركة هذا ويحصل الأعضاء الجدد على فرصة للفوز بخمس تذاكر ذهاب وعودة على متن درجة الأعمال هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.