عاجل الإمارات مرسوم جديد بشأن تأشيرات الزيارة والدخول والخروج وكفالة الوافدين! إليكم التفصيل

عاجل الإمارات مرسوم جديد بشأن تأشيرات الزيارة والدخول والخروج وكفالة الوافدين! إليكم التفصيل

الإمارات اليوم تنقل نبأ انتظرة الجميع وطال انتظارة , وهو يرتبط بالتأشيرات ومنحها وتأشيرة الزيارة وتأشيرة الذهاب للخارج والدخول للوافدين دولة الإمارات العربية المتحدة. إليكم التفاصيل.

 

حيث تصدر جمهورية الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة عديدة أشكال من التأشيرات وهناك عديدة أساليب للحصول عليها للراغبين في الشغل بالإمارات.

 

أولا:

يتم الاستحواذ على تأشيرة الدخول بواسطة الريادة لبوابة موقع وزارة الداخلية الامارات عبر قسم خدمة إنتاج التأشيرات الإلكترونية لزيارة جمهورية الامارات، بكفالة القطاع المخصص، والأصدقاء، والعائلة والأقارب في الجمهورية.

 

يتم عطاء الوافد إذن دخول زيارة طويلة لسفرة واحدة (90 يوم) ترفيه إذن دخول زيارة قصيرة لسفرة واحدة (30 يوم) ترفيه إذن دخول عمل لفئة عمال الخدمةالمساعدة لكفيل مواطن.

 

تأشيرة زيارة بكفالة القطاع المخصص، والأصدقاء، والعائلة والأقارب:

يمكن للأصدقاء والأقارب المقيمين في جمهورية الإمارات العربية المتحدة الريادة بطلب إذن دخول نيابة عنك وبكفالتهم. يمكن تقديم المطلب عبر زيارة مكتب الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الإمارة المقصودة.

 

أعمال مناشدة تأشيرة الزيارة:

توجه إلى أي ترتيب من مراكز الطباعة المعتمدة بهدف طباعة الطلبتوجه إلى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وسلم المستندات لقسم التأشيراتأرسل التأشيرة الأصلية أو نسخة عنها للفرد المكفول. في حال إرسال النسخة، أودع التأشيرة الأصلية عند خدمة التأشيرات في مهبط الطائرات.

 

تأشيرة متنوعة الدخول:

يتم إنتاج تأشيرات متنوعة الدخول للزائرين الذين يترددون على جمهورية الامارات العربية المتحدة على نحو متتابع لأهداف تجارية. وذلك النوع من التأشيرات صالح لفترة ستة أشهر من تاريخ الإنتاج، مع مدة مكوث لا تمر 30 يوما لكل دخول.