«تطبيق توكلنا» يحدد خطوات وطريقة تسجيل المكفول في التطبيق
«تطبيق توكلنا» يحدد خطوات وطريقة تسجيل المكفول في التطبيق

أعلن تطبيق توكلنا المعتمد من وزارة الصحة بالسعودية، خطوات وطريقة تسجيل المكفولين في التطبيق ممن لا يملكون حسابًا في أبشر.

وأوضح التطبيق –من خلال تويتر- ردًا على سؤال من مواطن بهذا الشأن، أنه «يقوم أحد المسجلين بمنصة أبشر، بالدخول على حسابه ثم اختيار (خدماتي) ثم (الخدمات العامة) ثم اختيار خدمة (تعريف رقم الجوال لتطبيق توكلنا) ثم تعبئة بيانات من ليس لديه حساب في أبشر».

واستفسر المواطن عن طريقة التعريف على المكفول (سائق) في تطبيق توكلنا؟
ورد التطبيق أنه من خلال تسجيل المواطن أو المقيم حسابًا في تطبيق توكلنا، سيتم إرسال رمز التحقق إلى رقم الجوال المسجل في منصة أبشر.

فى وقت سابق.. قام تطبيق «توكلنا»، بالإعلان اليوم الأحد، عن كيفية إنشاء واستعادة كلمة المرور في التطبيق، حيث قام بالتأكيد علي أهمية تضمين رموز وحروف كبيرة وصغيرة وأرقام.

حيث قام التطبيق بالتوضيح عن طريق «إنفوجراف» عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماع الشهير «تويتر»، حيث قام تطبيق «توكلنا» بالإشارة إلى أنه لإنشاء كلمة مرور، يجب «ألا تقل عن 8 خانات ـ تتضمن رقمًا واحدًا على الأقل ـ حرف صغير واحد على الأقل ـ  حرف كبير على الأقل ـ لغة الإدخال الإنجليزية».

ولإسترجاع كلمة المرور، قام التطبيق بالتوضيح أنه «من صفحة الدخول الرئيسية، بعد فتح التطبيق اضغط على (نسيت كلمة المرور)، ثم أدخل رقم الهوية وتاريخ الميلاد، وأدخل رمز التحقق المرسل إلى جوالك، وأخيرًا أدخل كلمة المرور الجديدة التي يجب أن تتكون من رموز وحروف كبيرة وصغيرة وأرقام، ثم أدخل تأكيد كلمة المرور الجديدة».