«هيئة سوق المال بالرياض»تعلن وظائف خالية للجنسين.
«هيئة سوق المال بالرياض»تعلن وظائف خالية للجنسين.

أعلنت هيئة سوق المال بالرياض أن لديها وظائف خالية لرجال وسيدات فى المؤهلات ولديهم خبرة فى عدة مجالات ..التفاصيل

أعلنت هيئة سوق المال بالرياض أن لديها(4) رجال وسيدات من حملة البكالوريوس أو الماجستير في المناصب الإدارية والفنية ، ولديهم أسماء خبراء في التنسيب والاندماج والاستحواذ. 

المتطلبات: بكالوريوس الآداب أو ماجستير الآداب (إدارة الأعمال ، المالية ، المحاسبة ، الاقتصاد) أو ما يعادلها ، مع درجة البكالوريوس لمدة 6 سنوات أو درجة الماجستير لمدة 4 سنوات.  

العمليات وخبراء الدعم الفني. المتطلبات: درجة البكالوريوس أو الماجستير (علوم الكمبيوتر ، هندسة الكمبيوتر) أو ما يعادلها ، مع خبرة فنية في مركز المعلومات لا تقل عن 3 سنوات ، وشهادة مهنية في نفس المجال. 

مشرف وكالة البنية التحتية للسوق المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (المالية ، المحاسبة ، إدارة الأعمال ، الاقتصاد) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة المنتجات الاستثمارية ، إدارة الأصول ، إدارة المخاطر أو التدقيق الداخلي. 

رئيس الخبراء الاستشارات القانونية المتطلبات: حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في مجال مشابه لمدة لا تقل عن 8 سنوات (قانون) ، أو ما شابة 

الشروط الاساسية التالية:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 

2- يجب أن تكون الشهادة صادرة عن وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أو لها نفس التأثير. 

3- اجتياز اختبار العمل واللغة الإنجليزية. 

4- اجتياز مقابلة شخصية. وقت كامل. 

كيفية التقديم: من خلال تحديد الموقع وملء استمارة الطلب على الرابط ، يبدأ التطبيق اليوم ، 19/5/1442 بالتوقيت الشرقي. في موعد لا يتجاوز تاريخ هذا الإعلان (أسبوعين).