آلاف الوافدين بالسعودية يستعدون للمغادرة بعد شهر 5.. والسبب صادم !!
آلاف الوافدين بالسعودية يستعدون للمغادرة بعد شهر 5.. والسبب صادم !!

في سياق حيثيات الخبر آلاف الوافدين في السعودية يساعدون للمغادرة بلا عوده في شهر 5 ، إذا استمرت الأزمة لفترة طويلة ، فإنها ستنهك الوافدين وتؤدي إلى نتائج مؤسفة كما يظن الكثير من الوافدين أن المغادرة حل لمشكلة أنفسهم ، خاصة الكثيرين ممن لا عمل لهم ولا دخل لهم ، والسبيل الوحيد للخروج هو العودة إلى البلاد.

في سياق ما ورد الينا على الرغم من أن المملكة سمحت للمهاجرين بالمغادرة وسمحت لهم بالعودة إلى ديارهم عبر تمكين ، إلا أن آلاف الأشخاص توافدوا لتقديم طلبات مغادرة البلاد حتى نهاية الأزمة ، وخاصة أولئك المهاجرين الذين جاءوا لزيارات عمل ، والذين جاءوا لأداء العروض. مناسك العمرة والوافدين الذين انتهت عقودهم وفي هذه المرحلة أهم ما يجب التفكير فيه مع المغتربين هو الإقلاع أو إيجاد حل وطريقة لكسب الرزق حتى يتمكنوا من العيش منها في ظل الأزمة ، الإغلاق. والتعليق التام للأعصاب في الخليج العربي وحول العالم.


بالحديث عن المغادرة ، فقد أصبح الوافدون قطعان تغادر بعد 10 أشهر حتى يكتمل إغلاق أو استعادة حالة الطوارئ ومن ثم لا يمكنهم العودة إلى بلدهم أو تصبح عملية الخروج شبه مستحيلة ، إلا أن العديد من الوافدين فقدوا مصادرهم الرئيسية. الدخل نتيجة هذه الأزمة.