الطيران الجوي السعودي يفتح مطاراته
الطيران الجوي السعودي يفتح مطاراته

الطيران الجوي السعودي يستقبل كافة القادمين من جميع الفئات.. التفاصيل، استقبلت هذه الدولة العربية كافة القادمين من جميع الفئات، وتقوم بالترحيب بهم، وطالبت المواطنين والمقيمين لإستكشاف عروضها الوفيرة ابتداءً من هذا الصيف، التفاصيل..

حيث أنه مع متابعة المملكة العربية السعودية للسفر والسياحة الدولية إليها، تدعو دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي المسافرين القادمين من الطيران السعودي لزيارة الإمارة واستكشاف عروضها الوفيرة ابتداءً من هذا الصيف.

الإجراءات السفر عبر الطيران السعودي والاماراتي

بجانب المملكة العربية السعودية على قائمة الدول الخضراء للقادمين إلى العاصمة أبوظبي من خلال الطيران السعودي ، مما سوف يعفي الزوار من شرط تطبيق الحجر الصحي عند الوصول للعاصمة، ومن الضروري على المسافرين القادمين من السعودية اتباع الإجراءات التالية من أجل زيارة أبوظبي بسهولة:

قبل ترك الطيران السعودي ومغادرته

سوف يُطلب من الركاب قبل مغادرتهم الطيران السعودي تقديم نتيجة فحص PCR سلبية صالح حتى 96 ساعة من تاريخ استلام النتيجة.

عند المجئ لمطار أبوظبي من مطار السعودية عبر الطيران الجوي

سوف يقوم القادمون من المملكة بفحص PCR في المطار، وسوف تكون نتيجة الفحص متاحة في غضون 45 دقيقة عن طريق رسالة نصية على رقم الجوال المسجل.

إذا تم استلام القادمين نتيجة فحص سلبية، لن يُطلب منهم الخضوع للحجر الصحي وسوف يمكنهم المغادرة والاستمتاع بزيارة العاصمة أبوظبي من الطيران السعودي الدولي.

ومن الضروري على القادمين الذي أخذوا لقاح كوفيد والمحصنين إجراء فحص PCR في اليوم السادس من وصولهم إلى العاصمة في حال استمرت زيارتهم لـ 6 أيام أو أكثر.

ومن الضروري على القادمين الذي أخذوا لقاح كوفيد والمحصنين إجراء فحص PCR أول في اليوم السادس من وصولهم إلى العاصمة في حال استمرت زيارتهم لـ 6 أيام أو أكثر، وإجراء فحص PCR ثانٍ في اليوم الثاني عشر من وصولهممعن طريق الطيران السعودي إلى العاصمة في حال استمرت زيارتهم لـ 12 يوماً أو أكثر.

ومن الضروري من المسافرين القادمين من السعودية إلى أبوظبي التحقق من أحدث الإجراءات المتبعة في العاصمة الإماراتية لضمان سهولة التخطيط والتمتع برحلة سلسة.