طيران السعودية  يعلن توضيحا جديد حول تحليل كورونا للمسافرين
طيران السعودية  يعلن توضيحا جديد حول تحليل كورونا للمسافرين

أعلنت الخطوط السعودية صباح اليوم الثلاثاء 9-8-2020 بعض الإجرائات الهامه لجميع المسافرين ذهاب وأياب من والى المملكة العربية السعودية , وكما نقلنا اليكم عبر صحيفة الوسط أخر التفاصيل الهامة.

مع الجديد بـالذكر أنه يجب إجراء فحص فيروس الكورونا pcr لكل المسافرين، وذلك عقب استفسار أحد المستفيدين قائلًا عندي حجز على الخطوط السعودية من القاهرة لجدة وكنت بستفسر عن تحليل pcr بالنسبة للأطفال من سن كام مطلوب ليهم.

وفى سياق متصل قال الحساب الرسمي للعناية بضيوف الخطوط السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" :  يجب عمل فحص طبي لكل المسافرين  وتكون نتيجة الفحص لا تتجاوز عن 72 ساعة.

وفى صدد ما أضافته وزارة الداخلية السعودية حددت– في وقت سابق- الفئات المسموح لها بالسفر إلى خارج المملكة والعودة إليها من المواطنين اعتبارًا من السادسة صباح اليوم الثلاثاء.

كما أشارت وزارة الداخلية، أنَّ المسموح لهم بالسفر خارج المملكة هم المكلفون بمهمات رسمية من المدنيين والعسكريين وموظفو الحكومة. وكذلك العاملون في البعثات الدبلوماسية والقنصلية والملحقيات السعودية في الخارج، والعاملون في المنظمات الإقليمية والدولية وعائلاتهم ومرافقوهم.

وفى السياق ذاتة  كما يُسمح للعاملين بوظائف دائمة، في منشآت عامة أو خاصة أو غير ربحية، خارج المملكة، ومن لديهم صفات وظيفية في شركات أو مؤسسات تجارية خارج المملكة، وكذلك رجال الأعمال والمرضى والطلاب، والحالات الاستثنائية.
 كما نحيطكم عماً بأننا كفريق عمل لصحيفة الوسط الاخباريةننقل لكم أهم الاحداث التى تجرى فى قلب المملكة العربية السعودية عبر صحيفة الوسط الآخبارية.