جمهوية مصر تفاجىء مواطنيها فى السعودية
جمهوية مصر تفاجىء مواطنيها فى السعودية

أخبار السعودية الحصرية أعلنت السلطات المصرية مفاجئة سارة لمواطنيها بالمملكة العربية السعوديىة وكما نقلنا لكم متابعينا الكرام أخر التفاصيل ..

كشف مصدر مطلع على مطار القاهرة ، أن مصر للطيران اتخذت ، اليوم الأحد ، قرارا جديدا بشأن قرار المصريين العالقين في السعودية ، تعليق النقل الجوي إلى 20 دولة مختلفة ، من بينها مصر.

ونقل موقع "إيكو البلد" المصري عن مصدر قوله: "قررت الخطوط الجوية المصرية تسيير ثلاث رحلات MS2671 إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة ، وكذلك إلى المدينة المنورة محمد بن أ.رحلة MS2677 من مطار الأمير عبد العزيز الدولي. رقم الرحلة MS2081 المتجهة إلى الدمام.


وأعلنت مصر للطيران أنها ستواصل خلال فترة التعليق رحلات العودة من السعودية لنقل المواطنين المصريين والجنسيات الأخرى إلى مصر.

وتدعو الشركة العملاء لمراجعة حجوزاتهم من خلال الاتصال على 1717 عبر أي هاتف محمول أو مركز الاتصال الهاتفي للشركة أو الاتصال على 090070000 من أي هاتف أرضي أو موقع (egyptair.com) أو زيارة مكاتب مصر للطيران ووكلاء الرحلات

أصدرت السلطات السعودية ، الثلاثاء ، تعليمات بتعليق دخول المواطنين غير السعوديين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم من 20 دولة في العالم ، بما في ذلك جمهورية مصر العربية ، مؤقتًا.