موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية
موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

بعد ما تجهز الشنط ننشر في الفترة الأخيرة كافة تفاصيل موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية الأكثر بحثاُ في جوجل وَ موعد فتح الطيران السعودي ايضاً في الفترة الأخيرة أرتفعت عمليات البحث بشكل كبير الامر الذي جعل الجهتين يصرحان وهم ( مصر للطيران + الطيران السعودي ) ويكشفان تفاصيل فتح الرحلات الدولية عبر الخطوط السعودية

 قل ما تجهز شنطتك موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

نظرا لحالة الترقب الكبيرة والكثيرة للغاية في الكثير من التساؤلات من قبل المواطنين سوءً في مصر والمملكة العربية السعودية والذين يرغبون في العودة من وإلى البلدين، أعلنت شركة مصر للطيران عن موعد استئناف حركة الطيران بين مصر والمملكة العربية السعودية، التي توقفت منذ مطلع فبراير السابق.

عودة الرحلات الدولية عبر الخطوط السعودية

عودة الرحلات الدولية عبر الخطوط السعودية ، وفقا لما قاله رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران رشدي زكريا، إن استئناف حركة الطيران مع المملكة العربية السعودية سيجري في مايو المقبل، نقلا عن وكالة سبوتيتك.

أخيراً موعد فتح الطيران السعودي 2021

موعد فتح الطيران السعودي 2021 ، من جانبها فقد كشف السلطات السعودية في شهر فبراير الماضي، تعليق السماح بدخول المملكة لغير المواطنين السعوديين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم، وذلك بصورة مؤقتة.

وشمل القرار نحو عشرون دولة حول العالم، كانت من بينها مصر، مشيرة إلى أن القرار السعودي كان جزءا من إجراءات المملكة لمواجهة جائحة كورونا.

ومن ناحيتها فقد أكدت وزارة الطيران المدني في جمهورية مصر العربية أن مصر للطيران تستمر في تسيير رحلات العودة من المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن تلك الرحلات تنقل الرعايا المصريين وغيرهم من الجنسيات من السعودية إلى مصر، خلال فترة التعليق.