الملك سلمان
الملك سلمان

دخول الملك سلمان مستشفى فيصل التخصصي بمدينة الرياض ...

خضع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين اليوم لفحوصات طبية اليوم بمستشفى فيصل التخصصي بمدينة الرياض، حيث جاءت هذه الفحوصات الطبية بعد وجود إلتهابات بالمرارة بحسب ما ورد في بيان الديوان الملكي.

اسباب دخول الملك سلمان إلى المستشفى

يذكر أنه كان من المفترض حضور السيد مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء العراقي إلى المملكة اليوم في أول زيارة له منذ تسلمه المنصب، وبالتالي قررت المملكة تأجيل الزيارة بناءاً على إعلان وزارة الخارجية السعودية.

وصرح رئيس الخارجية السعودي فيصل بن فرحان بشأن تهنئة ريئس الوزراء العراقي بمنصبه الجديد قائلاً " ندعم ونقدم الدولة العراقية وقياداتها ونأمل لهم مزيداً من التقدم والإزدهار خلال السنوات المقبلة .. ونؤكد على تقديرنا على أن المملكة العربية السعودية ستكون أولى الوجهات الخارجية لرئيس الوزراء العراقي، كما نؤكد على أهمية الدعم العربي لكافة الدول العربية وتوفير كافة السبل لمزيد من التقدم، وأكد فرحان أن الزيارة ستتم بإذن الله تعالى فور خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى ".

كما صرح الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع بالمملكة مغرداً على تويتر قائلاً " نرحب بزيارة قيادات العراق للمملكة والعكس أيضاً .. ونحن في إنتظاركم فور الإطمئنان على صحة وسلامة الملك سلمان ".