أسباب رفض السعودية بالسماح بعودة الوافدين إلي المملكة !
أسباب رفض السعودية بالسماح بعودة الوافدين إلي المملكة !

تعرف علي أسباب رفض المملكة العربية السعودية، بالسماح بعودة ورجوع الوافدين إلي المملكة العربية السعودية، تابع لتتعرف علي هذه الأسباب.

قامت المديرية العامة للجوازات السعودية بالتأكيد، علي أنه لن يتم السماح بعودة الوافدين إلى المملكة العربية السعودية، إلا بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد، وتم إعلان هذا بشكل رسمي وبموجب تأشيرة دخول سارية المفعول.

وكان هذا قد جاء في رد على استفسار وتساؤولات من أحد المستفيدين بسؤاله علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر : “مقيم عمل خروج وعودة، هل يستطيع العودة قبل انتهائها أو أنه لا يمكن دخول السعودية إلا بعد انتهاء جائحة كورونا؟”.

أسباب رفض السعودية بالسماح بعودة الوافدين إلي المملكة

وأجاب عليه الحساب الرسمي للمديرية العامة للجوازات السعودية علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر : “‏‎أهلا بك، عزيزي لن يسمح لك بالعودة إلا بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا المستجد وإعلان ذلك رسميا، وبموجب تأشيرة دخول سارية المفعول سعدنا بتواصلك”.

استئناف آلية تمديد تأشيرة الخروج والعودة

وأوضحت المديرية العامة للجوازات السعودية، أنه “في حال كان المستفيد خارج المملكة سيتم الإعلان عن استئناف آلية تمديد تأشيرة الخروج والعودة بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا المستجد”.

وقامت بالتأكيد علي أنه “في حال صدور قرارات أو تعليمات جديدة سوف يتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية”.

بالتفصيل،  إن إستئناف آلية تمديد تأشيرة الخروج والعودة بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا المستجد ولن يتم السماح للوافدين بالعودة إلا بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد وإعلان هذا رسميا.

قد يعجبك :

أمطار كثيرة ورياح تعد قوية على بعض المناطق بالمملكة

انتبهوا السعودية تعلن عن اخبار جديدة وصارمة تخص فيروس كورونا المستجد

السعودية تعلن عن الفئات المعفاة من رسوم المرافقين والمقابل المالي