إبعاد هذه الفئات عن السعودية نهاية الشهر الجاري
إبعاد هذه الفئات عن السعودية نهاية الشهر الجاري

أمر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بترحيل بعض الوافدين والمقيمين ,والعاملين في هذه المهام من المملكة العربية السعودية والتنفيذ للقرار نهاية الشهر الجاري اليكم الفئات .

وقد صدر أمر ملكي بترحيل هذه المجموعات من المملكة العربية السعودية نهاية الشهر الجاري ، ومن خلال هذه المراقبة أصبح حق الإقامة في النظام الجديد أساسًا للأجانب في المملكة العربية السعودية للحصول على مؤسسات سواء معترف بها. من قبل الحكومة .

الظروف المعيشية للعام الجديد إذا كان يجب على جميع الأجانب في المملكة العربية السعودية أن يكون لديهم أوراق صحية لاختبار التطعيم ضد التهاب الكبد ، وهذا ينطبق على 6 أنواع من الأجانب ، عمال المنازل .

سيغادر العاملون في القطاع الصحي والسائقون المكفولون شخصيًا وعمال التمريض المنزلي ومصففي الشعر وأخصائيي الرعاية الاجتماعية فئة البلد في نهاية هذا الشهروفيما يتعلق بالمجموعات التي يجب أن تغادر المملكة العربية السعودية قبل نهاية عام 2019 ، فهذه المجموعات هي كما يلي:

المجموعة الأولى هي العمال العشوائيون والعمال المؤقتون ، وكذلك الأجانب الذين تجاوزوا نصاب سن الإقامة.

بالإضافة إلى الأجانب الذين يعملون في مهن سعودية 100٪ والأجانب الذين لم يدفعوا أجرهم بالكامل.

أكمل المستندات والمستندات المطلوبة :-

جميع الأجانب الذين لن يتمكنوا من استكمال إجراءات الإقامة بشكل منتظم ولن يدفعوا رسوم المخالفات والغرامات وكذلك جميع الأجانب الذين لديهم مشاكل أمنية في المملكة العربية السعودية ، وآخر شرط مهم من هنا هو أن كل يجب أن تكون مطلوبة أجنبي أو مقيم.

بالنسبة الى تجديد تصريح الإقامة , ووفقًا لهذا المنطق ، فهو يريد تجديد تصريح إقامته ، ودفع جميع المصاريف المتعلقة بالإقامة ونفقات الشخص المرافق إن وجد ، ويجب عليه أيضًا دفع رسوم العبور والتأشيرة وجميع المصاريف المتعلقة بالإقامة .