قرار بشأن العطلة
قرار بشأن العطلة

قرارات عاجلة وتعميمات رسمية صادرة عن الجهات الحكومية توضح ماهية القرارات الاخيرة بشأن عطلة نهاية العام وتقديم موعد بدء اختبارات الفصل الدراسي الثاني التحصيلية، وذلك في يأعقاب نشر أمر الملك سلمان بن عبد العزيز بشأن عطلة آخر العام وكذلك تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إلى الأحد 10 رمضان 1441هـ، ثن=م بيان توضيحي بشان موعد عطلة نهاءة العام في الامارات وموعد العطلة واختبارات الفصل الدراسي الثاني في الكويت.إجازة 110 أيام... وانتعاش مرتقب لشركات السفر والطيران خلال 2020

تحديد  موعد بدء عطلة نهاية العام وتقديم الاختبارات في السعودية

وفي هذا السياق صدر امر ملكي من الملك سلمان اعلن فيه عن موعد عطلة نهاية العام وعن قرار ملكي تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني لتكون بداية الاختبارات يوم الأحد 10 رمضان 1441هـ ونهاية العام الدراسي 21 / رمضان.

وجاء الـ قرار الملكي من قبل الملك سلمان بـ تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي؛ وأصبح عدد أيام إجازة الصيف ما يقارب 110 أيام، حيث من المقرر وفقا لـ الأمر الملكي من الملك سلمان أن تبدأ العطلة  من النصف الثاني لشهر رمضان الفضيل، وتنتهي بعد إجازة الحج يوم 11 من المحرم 1442، بحسب ما نقلته وكالة الانباء السعودية واس.

تحديد  موعد بدء عطلة نهاية العام وتقديم الاختبارات في الكويت

فمن المتوقع ان تبدأ العطلة التي تعقب اختبارات الفصل الدراسي الثاني لبعض المراحل التعليمية بدءا من منتصف شهر يونيو، بحسب ما كشفت عنه الحكومة الكوييتة.

تحديد  موعد بدء عطلة نهاية العام وتقديم الاختبارات في الامارات

من المتوقع ان يكون يوما الـ   11 من يوليو 2019 هو يوم بدء عطلة نهاية العام ومن المرتقب ان تكون العطلة القادمة والثانية في شهر مارس، وا\ن تكون العطلة االثالثة والاخيرة لهذا لاعام الدراسي في أوائل شهر يوليو.ومن الجدير بالذكر ان مدارس  الإمارات تغلق أبوابها خلال شهري يوليو وأغسطس، بحسب ما نشرته بوابة الحكومة الاتحادية