الطقس
الطقس

نقل موقع طقس العرب المتخصص في أمور الطقس بالمنطقة العربية تنبيها هاما من عاصفة قوية تتعرض لها اجزاء من الكويت الان لهذا السبب يجب التاكد من حالة الطقس قبل الخروج إلى البر

تشهد حالة الطقس اليوم اضطرابات مفاجئة خصوصا في مناطق متفرقة من دولة الكويت، صدرت تحذيرات وتنبيهات متلاحقة بشأن العاصفة التي تتعرض لها اجزاء من الكويت الان، وفق ما نقله طقس العرب.

وبحسب ما نقلته صحيفة العبدلي نيوز فإن وزارة الكهرباء الكويتية قد أصدرت تنبيهات عاجلة بشأن كافة الإجراءات يجب اتخاذها عند انقطاع التيار بسبب هطول الأمطار، بغزارة.

من جانبها أصدرت وزارة "الداخلية"الكويتيةبيانا عاجلا تهيب فيه بمستخدمي الطرق توخي الحيطة والحذر نظرا لعدم استقرار الأحوال الجوية في البلاد - الاتصال الفوري على هاتف الطوارئ 112 لطلب اي مساعدات إنسانية أو مرورية أو أمنية، بحسب ما نقلته صحية المواطن الكويتية في نبأ عاجل.

ووفقا لما نقلته المواطن نيوز في نبأ عاجل الآن فإن الامطار تسببت في غرق 3 مركبات عند كيلو 39 في "المطلاع" داخل البر، ووفقا للمصادر الإعلامية حاليا فإن الكويت تشهد امطار رعدية وبرد على شمال دولة الكويت ومدينة الجهراء عبر رادار الطقس التابع للادارة العامة للطيران المدني-إدارةا الارصاد الجوية في الكويت.

أما فيما يخص توقعات حالة الطقس خلال الساعات القادمة يوم الجمعة خلال عطلة نهلية الأسبوع فسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور ورودها.