إدارة المرور تعلن عن موعد المزاد الإلكتروني للوحات المميزة من خلال منصة أبشر

قامت الإدارة العامة للمرور بالاعلان عن طرح المزاد الإلكتروني الخاص بالوحات المميزة، وذلك عن طريق منصة أبشر الإلكترونية، ابتدءًا من يوم الأربعاء الموافق (27 مارس 2024) ، ويستمر هذا المزاد حتى غدًا يوم الخميس، وهذه الخدمة هي أحد الخدمات التي تتم عن طريق منصة أبشر الالكترونية ، والهدف منها تقليل الوقت والجهد على المواطنين، وعدم الذهاب لإدارة المرور والانتظار وقت طويل ، ويعتبر هذا المزاد فرصة لجميع الراغبين في اقتناء لوحات فريدة ومتميزة بأسعار رائعة .

المزاد الإلكتروني للوحات المتميزة 2024

حيث أكدت الإدارة العامة للمرور بأن المزاد الإلكتروني، سوف يقوم طرح مايقرب من 35 لوحة معدنية، مع العلم أن هذا المزاد سوف يبدأ بمبلغ قيمته 273.500 ريال سعودي وذلك في بداية انطلاق المزاد .

حيث أشارت الإدارة على اهمية الإسراع في التسجيل بمزاد اللوحات الإلكترونية ، من قبل كافة المواطنين الذين يرغبون في شراء لوحات متميزة، لأن المزاد سوف يستمر فقط لمدة يومين ، و جدير بالذكر أن المزايدات سوف تكون على انواع معينة من لوحات وهي ( لوحات خصوصي، ولوحات نقل خاص، ولوحات دراجة نارية ) .

ويوجد ايضا أهداف أخرى لها النوع من لمزادات وهو تعزيز وتشجيع ثقافات الابتكار والتميز بداخل المجتمع، والمشاركة الإلكترونية بين كافة المشتركين .

خطوات الاشتراك في المزاد عبر أبشر

تعتبر الخطوات الخاصة الاشتراك في مزاد اللوحات المتميزة، بسيطة وسهلة ، ويمكن الحصول عليها وأنت بمكانك، من دون الذهاب إلى إدارة المرور ، وتضييع الجهد والوقت ، وتتمثل هذه الخطوات في :

  • اولا في البداية يجب ان نقوم بالدخول الي الحساب الشخصي علي منصة أبشر .
  • سوف يظهر قائمة، ويجب عليك الضغط على قائمة الخدمات الظاهرة أمامك، و اختيار ايقونة خدماتي .
  • بعدها يجب عليك القيام بالضغط على ايقونة خدمات المرور .
  • ثم الضغط بعدها على خدمات المزاد الإلكتروني .
  • واخيرا كتابة كافة البيانات المطلوبة منك من أجل تسجيل الاشتراك في المزاد .

إقرأ أيضاً: هيئة الزكاة توضح طريقة استخدام تطبيق زكاتي لإخراج زكاة عيد الفطر 1445هـ

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام