بيان هام اعلنت الجوازات السعودية اليوم ١٧_٨_٢٠٢٠ان تنشر اليكم متابعينا الكرام استعلام جديد للوافدين والمقيمين بالمملكة وخارجها حيث ان المقيمين يبحثون فى تأشريات وعقول العمل عن تاريخ بداية ونهاية القعد حين صدورة وعند انتهاء التأشيرةولكن هذا للوافدين الذي اغلقت الخطةط الجوية وهم فى بلادهم. ...

وعبر سياق متصل قد اعلنت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية بطرح هذه الخدمة الجديدة، عبر موقع الخدمات الإلكتروني أبشر، من أجل التيسير علي جميع الوافدين والمغتربين في المملكة السعودية، وسنرصد لكم طريقة الإستعلام عن تأشيرة الذهاب والعودة عبر رقم الإقامة فقط لجميع الوافدين في السعودية.

سنستعرض لكمعبر صحيفة الوسط اليوم طريقة معرفة صلاحية التأشيرة الخاصة بالذهاب والعودة عبر رقم جواز السفر فقط، من أجل التسهيل علي المغتربين والوافدين والكفيل، من أجل الإستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة دون الذهاب إلي مكاتب الجوازات.

كيفية الإستفسار عن تأشيرة الخروج والعودة للوافدين في المملكة العربية السعودية ,وستتمكن من التعرف عبر هذا الإستعلام من صدور تأشيرة سعودية، ويتم هذا الأمر برقم جواز السفر أو رقم الإقامة الخاص بالوافد في السعودية، حيث ستستطيع من الإطلاع بشكل كام علي كافة البيانات الخاصة بالإقامة وتتضمن مواعد إنتهاء وصدور التأشيرة والتاريخ ونوعها ومدة الصلاحية الخاصة بالتأشيرة، ويتم كل هذا عبر بوابة أبشر للخدمات في السعودية.

قم فقط بالإنتقال إلي بوابة أبشر من خلال "موقع بوابة أبشر للخدمات الإلكترونية" من أجل متابعة كافة الخدمات الخاصة بالمقيمين في السعودية، حيث ستتمكن خلال خلاله الإستعلام عن تسجيل البصمة في الجوازات وغيرها من الخدمات الهامة لكافة المغتربين.

وفي السياق المتصل نفسة فأنه يمكنك أيضا الدخول عبر البوابة الخاصة مديرية الجوازات السعودية مباشرة من أجل الإستعلام عن تأشيرات السعودية فقط برقم الجواز "جواز السفر.