اليوم نقلنا عبر صحيفة الوسط نيوز وضمن اخبار السعودية الان جائت بعض الاحداث التى تهم الجميع من المقيمين بالمملكة السعودية وإجراء جديد لخروج وعوه المقيمين دون شروط اليكم التفاصيل .

وفى سياق متصل و إجراء جديد لخروج وعوه المقيمين دون شروط، نشرت مصادر محلية أنه يمكن إصدار تأشيرة خروج وعودة للمملكة ضمن إجراءات وشروط محددة، وأوضحت فيما يتعلق بتأشيرة الخروج النهائي للوافدين والخروج والعودة أن هناك تعليمات في هذا الشأن.

وفى سياق متصل ,وحيث أن هذه الفترة خاصة بعد قرار وزارة الداخلية السعودية، توقفت رحلات الطيران والتنقل بين المحافاظات الرئيسية وكذلك الدخول والخروج من المملكة لحين إنتهاء الأزمة، أما فيما يتعلق بشروط الخروج العودة فيجب أن تتوفر بالوافد هذه الشروط.

وجاء أولا : عدم وجود مخالفة مسبقة لعدم إلغاء تأشيرة مصدره وغير مستخدمة.

كما يجب أن تتـم عمليـة الإلغـاء خـال 90 يومـا مـن تاريـخ إصدار التأشـيرة، أو قبل تاريخ العودة الموضح على التأشيرة ) أيهما أولا، وفي حال عدم الإلغاء للتأشيرة في الفترة المحددة سيتم تطبيق الغرامات حسب الأنظمة.

الخدمة,و الرسوم :-

1-تمديد تأشيرة الزيارة  100 ريال سعودي.

2-إصدار وتجديد جواز سفر سعودي لمدة خمس سنوات 300 ريال سعودي .

3-إصدار وتجديد جواز سفر سعودي لمدة عشر سنوات ريال سعودي .

4-إصدار تأشيرة خروج وعودة مفردة  200 ريال سعودي.
كما نشكركم متابعينا الكرام على متابعتكم لصحيفة الوسط تابع اخر الاخبار الرسمية التابعه للمملكة السعودية وننقلها اليكم فور صدورها  حفظ الله المملكة العربية السعودية .

تابع اخبار قد تعجبك:-

عاجل السعودية تعلن عن 30 مهنه تصل رسوم اقامتهم الى 7 الاف ريال تعرف عليهم

اخبار السعودية الجوازات تطرح إجرائات جديدة بحسب كل مهنة اليكم التفاصيل