أخبار سارة لكل وافدين المملكة بخصوص الاقامة
أخبار سارة لكل وافدين المملكة بخصوص الاقامة

أعلنت المملكة العربية السعودية اليةوم عن بعض القارات الجديدة السارة التى تسعد 8 مليون وافد بالمملكة العربية السعودية وكما نقلنا لكم عبر صحيفة الوسط الاخباريةأخر واهم الاخبار حول البشرى السارة , واليكم أهم التفاصيل.

نشرت السلطات السعودية مؤخرا على برنامج خاص بالوافدين يتعلق بالإقامة خاصة مع قدوم العام الجديد 2020، حمل هذا البرنامج في طياته العديد من المزايا الإيجابية للوافدين، فتارة يتم منح تأشيرات سياحية ومتعددة للوافدين من أجل تسهيل دخولهم للمملكة، وتأرة أخرى يتم منحهم إقامة مميزة لها فوائد عديدة ومميزة تصب عليهم بالخير.

مع الجدير بالذكر اننا نوضح لكم ما نشرته وزارة المالية السعودية من أخبار تطمئن الوافدين وتريح قلوبهم فيما يخص رسوم المرافقين والإعفاءات والموعد المقرر لها، أما فيما يخص الإعفاءات، فقد أكد محمد الجدعان وزير المالية أن التاريخ يشهد لحكومة المملكة بمراعاة جميع الظروف الاجتماعية والسياسية والأمنية للمقيمين الأشقاء في الدول العربية والإسلامية.

وأضاف المتحدث الرسمى بأسم وزارة المالية السعودية أن قرار الإستثناء جاء لثلاث جنسيات من رسوم الوافدين والمرافقين وهم الجنسيتان اليمنية والسورية والبرماوية بعد تأكيد وزير المالية السعودي محمد الجدعان لذلك وذلك بناء علي الأوضاع السياسية والاجتماعية.

مشيراً إلى أن المملكة ملتزمة بتطبيق استثناء بحق عددٍ من الجنسيات، من رسوم الوافدين والمرافقين الشهرية، وذلك تماشيًا مع ما أعلنته المملكة مسبقًا عن معاملة تفضيلية لبعض الجنسيات مراعاة لأوضاعها الاجتماعية والسياسية كما ننبأكم بأن صحيفة الوسط الاخبارية تنقل لكم كل أخبار السعودية الحصرية , وأخر الاحداث فى المملكة وكل ما يهم الوافدين والمواطنين.