ضمن الاخبار الحصرية التى ننقلها عبر صحيفة الوسط كما كشفت المملكة السعودية عن ثوبها الجديد ,و قرارات كثيرة مؤخرا وفى الفترة القليلة الأخيرة وجاءت جميعها لصالح الوافدين , واليكم تفاصيل موعد صرف مقطوعه الضمان الاجتماعى 1442 وشروط التسجيل .

ضمن ما بحث عنه من المواطنين السعوديين في الأسابيع القليلة الجاريو وكما نقلنالكم   عبر "صحيفة الوسط نيوز" عن موعد صرف المساعدة المقطوعة لهذا العام 1442ه، ومن الجدير بالذكر أنه قد تم آخر دفعة لمقطوعة الضمان الإجتماعي في بداية عام 2019م، وينتظر من حينها الملايين من المواطنين السعوديين صرف الدفعة الجاري تجهيزها الآن لصرفها في القريب العاجل.


وفى سياق متصل لما نقل عبر "صحيفة الوسط نيوز" قد أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية هذا البرنامج المسمى بمقطوعة الضمان الإجتماعي حرصاً منها على الوقوف بجانب كل مواطن محدود الدخل وكل أسرة متوسطة الحال لتعينهم على تحمل ظروف الحياة خاصة بعد غلاء الأسعار في الفترة الأخيرة كنتيجة لعدة اجراءات إصلاحية في الإقتصاد السعودي، ونحن في هذه المقالة عبر  عبر "صحيفة الوسط نيوز" سنجيب على أكثر الأسئلة التي تشغل بال الملايين من المواطنين وهي متى موعد صرف المقطوعة وما أبرز شروط التسجيل فيها، فتابعونا. عبر "صحيفة الوسط نيوز".
موعد صرف المقطوعة :-
وفى سياق متصل يبحث الكثير عن الموعد الرسمي لصرف المساعدة المقطوعة، ولكن حتى هذه اللحظة لم تعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية عن موعد النزول للدفعات المالية للمستحقين في الحسابات البنكية للمستفيدين، وسنبلغكم بالموعد فور الإعلان عنه سواء في موقع الوزارة أو صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر.

استعلام عن المقطوعة
كان هدف وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية من بداية إطلاق برنامج المساعدة المقطوعة أن تصل المبالغ النقدية للدعم إلى المواطنين المستحقين فقط، ولهذا وضعت شروط للتقديم منها أن يكون المتقدم يحظى بالجنسية السعودية وعمره يتعدى 35 عام، ولا يتقاضى راتب كبير، ولا يمتلك سجل تجاري هذا ما قد تم نقبه ضمن الاخبار الحصرية التى ننقلها عبر صحيفة الوسط كما كشفت المملكة السعودية عن ثوبها الجديد ,و قرارات كثيرة مؤخرا وفى الفترة القليلة الأخيرة وجاءت جميعها لصالح الوافدين  وهذا ما قد تم نقله عبر "صحيفة الوسط نيوز" ونشكركم على المتابعه .