اخر مستجدات انتقال الإشراف على قطاع العمرة إلى وزارة السياحة والحقيقة الكاملة
اخر مستجدات انتقال الإشراف على قطاع العمرة إلى وزارة السياحة والحقيقة الكاملة

نفى رئيس اللجنة الوطنية الكورية لله والعمرة ، مازن درار ، الحقائق المتداولة مؤخرًا حول نقل إشراف كوريا الديمقراطية والعمرة من وزارتي كوريا والعمرة إلى وزارة السياحة. بحسب صحيفة "مكة".

وكشف ضرار أن إشراف دائرة العمرة سيظل خاضعا لولاية قارتى كوريا الشمالية والعمرة.

وأوضح أن توجيه الوزير المكلف له هو توسيع نطاق التعاون بين العمرة ووزارة السياحة حتى يتمكن الحجاج من زيارة المواقع التاريخية والأثرية للمملكة العربية السعودية بعد أداء الحفل.

بدأ بن سعيد الاجتماع وأكد أن الهدف العام هو إقامة شراكة بين الحكومة والقطاع الخاص ، وأشار إلى أن شمولية الشركات والمؤسسات التي تخدم الحجاج والسياح أمر أساسي لتخطيط السياحة الداخلية لإثراء الحج. تجربة المستخدم ، بحسب صحيفة الوطن ، لا تقتصر على أنشطة العمرة.

وتضمن الاجتماع كلمات مازن درار رئيس اللجنة الوطنية لكوريا الشمالية والعمرة ، حيث قدم أعضاء اللجنة وأصحاب الأعمال من المستثمرين في الصناعة ، وأجرى مناقشات عامة لوزيري كوريا الشمالية والعمرة. مسؤول عن معلومات المندوبين عن الإدارة العامة للشؤون الخارجية والمنصة الإلكترونية ووزارة السياحة والوكلاء الخارجيين بالإدارة العامة للجوازات الكورية والعمرة ، وطرحوا خلال المؤتمر بعض المبادرات والاقتراحات البناءة للتحرك. إلى الأمام.