الجوازات السعودية تطلق بعض التعديلات الجديدة لأسعار اقامة العائلة
الجوازات السعودية تطلق بعض التعديلات الجديدة لأسعار اقامة العائلة

الجوازات السعودية : ضمن أخبار السعودية الهامة التى أطلقتها المملكة العربية السعودية فى الساعات القليله الماضية هوا أسعار تجديد الاقامة للزوجة والأولاد وهذا جاء ضم ما قدته صحيفة الوسط الأخبارية من أحداث اليكم التفاصيل..

وفى سياق إقامة دائمة للزوجة التى تقيم فى المملكة بجانب زوجها ، قد أوضح مصدر إعلامي محلي ونقلا عن الجوازات أن تكاليف تجديد الإقامة للوافدين تكون على مراحل، حيث أن الإقامة لوحدها سعرها ثابت ولكن التبعيات المالية للإقامة من تأشيرة دخول وسفر ومرافقين هو الذي يجعل سعر الإقامة مرتفع.

وأضاف المصدر المطلع بـ الجوازات السعودية أن تكاليف الإقامة كالآتي :-

اصدرا الإقامة وتجديدها للمغتربين الخاصة بالعمالة شركات أو مؤسسات للمغترب 650 ريال سعودي للمغترب غير المرافقين و1000 ريال سعودي سعر تغيير المهنة وسعر نقل الكفالة المرة الأولي 2000 ريال و4000 ريال للمره الثانية أما المرة الثالثة بسعر 6000 ريال سعودي.

كما جاء ثانياً وبلنسبة الى تجديد إقامة الزوجة والرسوم :-

ثانياً يستلزم عند تثبيت إقامة الزوجة، عقد عمل ساري المفعول، وكذلك تأشيرة للزوج متجددة الصلاحية، بالإضافة لدفع رسوم وتكاليف إستقدام الزوجة وتسجيلها بهوية الزوج، ومن ثم يستلزم أن يكون الوافد المتزوج دفع عن زوجته.

جاء ايضاً A- ضمان تسديد التأمين الصحي .
B- ضمان تسديد الرسوم المطلوبة بشأن تأشيرة الزوجة.
C - الالتزام بالشروط المطلوبة والأوراق اللازمة للتجديد .

رسوم تجديد الإقامة للزوجة 100 ريال سعودى ، ورسوم التأشيرة 300 ريال سعودي كما نشكركم متابعين صحيفة الوسط الاخبارية على المتابعه كما نحيطكم علمان بأننا ننقل لكم أخبار السعودية .