عشاء - فيروس كورونا
عشاء - فيروس كورونا

تعميم عاجل لكافة المواطنين والمقيمين بعد اصابة عائلتان بفيروس كورونا، حيث كانت دعوة على العشاء سببا قويا في إصابتهم أو نحو 30 شخصاً بفيروس كورونا.

تسبببت دعوة عشاء في ةضع كارثي أصاب العشرات من اثنين من العائلات والتي لم تراعي تلك الظروف القاهرة وقد وصلت الاصابات في هاتين العائلتين  إلى 30 شخص، وكان السبب في هذه لاأزمة ا هون كافة  النصائح والإجراءات الاحترازية والوقائية التي توصي بهما الدولة قد وضعتها العائلتان وراء ظهرهما واجتمعتا معاً على دعوة للعشاء.

وكانت الصدمة عندما اكتشفت العائلتان الاصابة بفيروس كورونا حيث ظهرت نتائج الاجتبارات موجب لـتلعن إصابتهم جميعا بفيروس كورونا المستجد.

وعلى صعيد متصل فقد أفادت الدكتورة أمنة الضّحاك، المتحدث الرسمي عن حكومة الإمارات في الإحاطة الإعلامية أن الاربعاء اليوم وتم اصدار تقرير الاربعاء وفقا لبيانات ومعطيات كب سوم على حدا. الاعلام فيه عن اصابة أعلنت إصابتهم جميعاً بالفيروس بينهم طفل لم يتجاوز الشهرين وعدد من كبار السن.

ومن جانبها فقد كشت الدكتورة الضحاك ع القيام بتطبيق إجراء 25573 فحص نتج عنها الكشف عن 546 إصابة جديدة، وبذلك يصل العدد الإجمالي للحالات المسجّلة في الإمارات إلى 15738 حالة٫ فيما ارتفعت حالات الشفاء إلى 3359 حالة بعد شفاء 206 حالات وبلغ عدد الوفيات 11 وفاة من جنسيات مختلفةن بحسب ما نشرته صحيفة القبس.