اعلان وزارة الصحة السعودية عن موعد نهاية كورونا بالمملكة وأخبار تفرح 30 مليون شخص
اعلان وزارة الصحة السعودية عن موعد نهاية كورونا بالمملكة وأخبار تفرح 30 مليون شخص

وزارة الصحة السعودية اليوم الموافق 21-11-2020 فى ضغط كبير ومستنزفه كل طاقتها فى محاولاات القضاء على فيروس كورونا المستجد _كوفيد_19 حيث نشرت بعض الأخبار المفرحة التى اسعدت جميع مواطنين المملكة واليكم التفاصيل . ...

وفى سياق متصل قد تناقلت العديد من وسائل الإعلام العالمية والعربية موعد تحديد نهاية المرحلة الأولى من كورونافى المملكة العربية السعودية وجاء ذلك في شهر 4 الماضي، وخاصة عندما إشتدت الأزمة وبدأت الناس بتخمين أوقات لنهاية كورونا.

واما بلنسبة الى كل ماشيع حول ذلك الخبر المفرح ، هو غير دقيق وإنما تخمينات ودراسات عشوائية ووسائل إعلام ناقلة ليس إلا، لذلك ذكر مصدر إعلامي سعودي ونقلا عن مسؤولي وخبراء في الطب والدراسات العلمية ومراكز الأبحاث، أن نهاية كورونا لن تكون هذه السنة 2020، وإنما بحسب الدراسات مطلعه لسياسيين وأقتصاديين بالمملكة ان العام الجديد 2021بلا كورونا بأذن الله تعالى ورعايتة .

وفى سياق متصل تسارع الدول في إيجاد لقاح مطور ضد فيروس كورونا المستجد فإنه من المتوقع وبشكل قاطع أن يكون لقاح كورونا المجرب في مراحله الثلاثة جاهزا عند بداية العام الجديد ولا زال العلماء يجرون التجارب الأخيرة للقاح كما نشكركم متابعينا الكرام على متابعتكم لنا ونحن كفريق عمل لصحبفة الوسط نهتم ان ننقل اليكم اخر واهم العنوين التى تهم كل مقيم على اراضي المملكة العربية السعودية .