افتتاح 95 مدرسة جديدة في "تعليم الرياض" ستخدم أكثر من 40 ألف تلميذ وطالبة.

وبحسب الإدارة العامة للتعليم في الرياض ، فقد ارتفعت نسبة الأبنية المدرسية الحكومية إلى 96٪ ، فيما تم تقليص عدد الأبنية المستأجرة إلى 92 مدرسة.

وبحسب الإدارة العامة للتعليم في الرياض ، فقد ارتفعت نسبة الأبنية المدرسية الحكومية إلى 96٪ ، فيما تم تقليص عدد الأبنية المستأجرة إلى 92 مدرسة.جاء ذلك عقب افتتاح وتشغيل المدارس الجديدة في إطار الاستعدادات المستمرة لبدء العام الدراسي الجديد 1445 هـ.
في الرياض ، افتتحت الإدارة العامة للتعليم 95 مدرسة وروضة أطفال للبنين والبنات ، تستوعب أكثر من 40 ألف طالب وطالبة. تضم هذه المدارس ورياض الأطفال 47 روضة أطفال و 11 مدرسة للطفولة المبكرة و 17 مدرسة ابتدائية و 12 مدرسة متوسطة و 8 مدارس ثانوية.وأشاد الدكتور نايف بن عابد الزاري مدير عام التربية والتعليم بالرياض بالدعم اللامحدود والمستمر للقيادة الرشيدة للتعليم وحرصها الدائم على بناء بيئة تعليمية للطلاب والطالبات والكوادر الإدارية والتعليمية. .وأعرب عن تقديره وامتنانه لأمير منطقة الرياض ونائبه. لحرصهم ومتابعتهم المستمرة في استقبال المباني المدرسية وتجهيزها ، ولدور وزير التربية والتعليم وحرصه على توفير أجواء مدرسية تعزز الإبداع والابتكار.
وأوضح د. الزراع أن نسبة الأبنية المدرسية الحكومية ارتفعت إلى 96 في المائة ، فيما بلغ عدد الأبنية المستأجرة التي تم الاستغناء عنها 92 مدرسة عقب افتتاح وتشغيل المدارس الجديدة ، لافتا إلى أن المباني الجديدة استفادت منها. 40 ألف طالب وطالبة ، بما في ذلك 47 روضة أطفال و 11 مدرسة للطفولة المبكرة و 17 مدرسة ابتدائية و 12 مدرسة

إقرأ أيضاً: فرض وثيقة جديدة ونظام الكتروني لجميع القادمين إلى اوروبا

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام