الآن..أسعار باقات الإنترنت الأرضي «we» بعد الزيادات الجديدة 2024 وموعد تطبيقها

أحتلت عبارات أسعار باقات الإنترنت الأرضي محركات البحث علي جوجل في هذه الساعات، حيث أعلنت المصرية للاتصالات عن ارتفاعات أسعار باقات الانترنت الارضي لذلك سوف نتعرف على أسعار الباقات الجديدة بعد الزيادات التي تم تطبيقها وموعد تطبيقها، وسوف نعرض التفاصيل الخاصة بالزيادة الشهرية حسب ماقامت بنشره الشركة المصرية للاتصالات .

باقات الإنترنت الأرضي «we»

حيث أعلنت شركة “وي” المصرية للاتصالات عن ارتفاعات جديدة في أسعار باقات الانترنت الارضي ابتداء من يوم 5 يناير الجاري مع السماح بتصفح المواقع التعليمية ومواقع الخدمات الحكومية بشكل مجاني .

أسعار باقات الإنترنت الأرضي

هناك بعض التغييرات في أسعار باقات الانترنت الارضي وذلك قبل الزيادة وبعد الزيادة التي قررتها الشركة المصرية للاتصالات وي، و جاءت هذه الزيادة على النحو التالي :

  • نوع الباقة
  • سعر الباقة قبل الزيادة
  • سعر الباقة بعد الزيادة
  • سعة 140 جيجا بايت.
كانت بسعر 120 جنيه . سعر الباقة بعد الزيادة صارت بقيمة 160 جنيه .
  • باقة وي سعة 220 جيجابايت.
كانت قيمتها بسعر 170 جنيه . حاليا أصبحت بقيمة 220 جنيه .
  • سعر باقة إنترنت سعة 400 جيجابايت
كانت قيمتها 340 جنيه . أصبحت بعد الزيادة 440 جنيه .
  • سعر باقة الانترنت سعة 600 جيجابايت.
كانت قبل الزيادة 500 جنيه . أصبحت بعد الزيادة 650 جنيه .
  • سعر باقة الانترنت سعة 1 تيرابايت.
كانت قبل الزيادة بسعر 800 جنيه . بعد الزيادة أصبحت قيمتها 1050 جنيه .

حيث كشفت العديد من المصادر أن أنظمة الفواتير و باقة الانترنت المحمول شهدت زيادات في الأسعار تترواح من 10 إلى 15% وذلك بعد الزيادات علي كروت الشحن بنسبة 10% .

صرحت مجموعة من المصادر بأن الزيادات التي أعلنها جهاز تنظيم الاتصالات قد تضمنت ايضاً زيادات أسعار بعض الباقات والتي منها باقات الفواتير الشهرية وباقات الانترنت المحمول و هذا الأمر ضمن مجموعة قرارات وافق عليها جهاز تنظيم الاتصالات نتيجة زيادة تكاليف التشغيل بشركات الاتصالات و نتيجة سعر الدولار بالإضافة إلى تكاليف تشغيل المحطات .

وطالبت شركة المحمول عدة مرات اثناء اجتماعات سابقة اهمية رفع الأسعار المتعلقة بالخدمات التي تقوم بتقدمها لضمان جودة الخدمات المقدمة وخصوصاً أن خدمة الاتصالات لم تقوم برفع اسعارها رغم تغيرات سعر الصرف .

إقرأ أيضاً: وظائف" 11114 معلم مساعد" 2024... أهم الشروط والمستندات المطلوبة

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام