الآن... شراء سيارة بالتقسيط من بنك الراجحي بفترة سداد 60 شهر بدون دفعة أولي

الكثير من المواطنين بداخل المملكة العربية السعودية يتسائلون عن كيفية شراء سيارة بالتقسيط من بنك الراجحي، ويقدم بنك الراجحي مجموعة مميزة من الخدمات التمويلية المختلفة والتي تتضمن قرض يمكن للعملاء من خلاله شراء سيارة بالتقسيط من بنك الراحجي بقيمة مالية تصل الي 2 مليون ريال سعودي ، وتم توفير هذا التمويل للسيارات الجديدة والسيارات المستعملة، وتتوفر هذه الخدمة مع اختيار تحويل الراتب أو اختيار عدم تحويله للبنك، و يمكن ان يتم الحصول علي التمويل بدون دفعة أولي، وسوف نشرح من خلال المقالة كيفية طلب تمويل السيارة بالتقسيط من بنك الراجحي والشروط المطلوبة .

شراء سيارة بالتقسيط من بنك الراجحي

قام بنك الراجحي بالسماح للمواطنين السعوديين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية بإمكانية شراء سيارة بالتقسيط من البنك ويتم التقديم عن طريق الإنترنت ولكن يجب على المواطنين اتباع مجموعة الخطوات التالية الخاصة بالتقديم بشكل صحيح :

  1. اولا نقوم بتسجيل الدخول لموقع بنك الراجحي .
  2. ومن بين المنتجات العديدة للتمويل نقوم باختيار تمويل السيارات .
  3. نقوم بكتابة كافة الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة .
  4. يتم الضغط على أيقونة قدم الآن .
  5. يتم إدخال البيانات الشخصية والتي تتضمن ( الاسم بالكامل ورقم الهوية الوطنية ) .
  6. اختيار تمويل السيارات .
  7. نقوم باختيار اللغة المفضله للتواصل .
  8. إدخال بيانات البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول الخاص بك .
  9. تحديد التاريخ المناسب للتواصل .
  10. الضغط على أيقونة " قدم الآن " .

شروط تمويل السيارة من الراجحي

هناك مجموعة من الشروط خاصة بشراء سيارة بالتقسيط من بنك الراجحي حيث قام البنك بوضع مجموعة من الشروط اللازمة عند طلب التمويل وتتمثل هذه الشروط فيما يلي :

  1. يجب ان يكون التمويل للمواطن السعودي فقط، و ان لا يقل العمر عن 18 عام .
  2. يجب ان يقوم المواطنين السعودي والمقيم بداخل المملكة العربية السعودية التقديم للحصول على التمويل الخاص بالسيارات من بنك الراجحي بشرط ان يتم توافر شروط الحصول على التمويل وهي ان لا يتجاوز الراتب الشهري 2000 ريال سعودي وذلك كحد أدني .
  3. يجب توفير المستندات الشخصية المطلوبة، حتي يسهل عملية الموافقة على التمويل ويطلب من المتقدم تقديم المستندات التي تثبت دخله الشهري إذا كان غير موظفمن اجل الاستفادة من تحويل الراتب .
  4. يقدم بنك الراجحي تمويل تصل قيمته لـ 2 مليون ريال سعودي مما يجعل هذا التمويل من الفرص المثالية لحصول المتقدمين على الدعم المالي الذي يحتاجه لشراء السيارة .

إقرأ أيضاً: تعرف علي الأفراد المستحقون للتقاعد المبكر 1445ه والمستندات المطلوبة

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام