الأرصاد الجوية تصدر تنبيهات بشأن طقس اليوم أمطار رعدية وأتربة مثارة علي مناطق بالمملكة !
الأرصاد الجوية تصدر تنبيهات بشأن طقس اليوم أمطار رعدية وأتربة مثارة علي مناطق بالمملكة !

قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بإصدار عدة تنبيهات بخصوص طقس اليوم في المملكة، حيث يتميز طقس اليوم بهطول أمطار رعدية وأتربة مثارة علي بعض المناطق بالمملكة العربية السعودية، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالكشف لكم عن طقس اليوم والمناطق التي تتعرض لهذا الطقس.

طقس منطقة الجوف ومحافظات أخري

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة متمثلة في الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالتنبيه اليوم، من نشاط للرياح السطحية المثيرة للأتربة التي تؤدّي إلى إنخفاض في مستوي الرؤية على منطقة الجوف.

وقامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالاعلان من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «تويتر» أنَّ الحالة تتضمن محافظات (القريات، دومة الجندل، سكاكا، وطبرجل)، منبهة إلى أنها سوف تظل حتى الساعة الخامسة مساءً.

طقس منطقة الحدود الشمالية

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية بإصدار تنبيه أخر بخصوص حالة الطقس في منطقة الحدود الشمالية تشمل نشاطًا للرياح السطحية وإنخفاض في مستوي الرؤية.

طقس منطقة جازان ومحافظات أخري

وأكملت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن الحالة تتضمن محافظات (العويقيلة وطريف وعرعر) منبهة إلى أنها  تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً.

حيث قامت أيضاً الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بالتنبيه إلى وجود أتربة مثارة وأمطار رعدية على منطقة جازان، بجانب نشاط في الرياح السطحية وإنخفاض في مستوي الرؤية.

وأكملت أنَّ الحالة تتضمن محافظات (أحد المسارحة، الدرب، الطوال، بيش، جازان، و صبيا)، موضحة إلى أنَّ هذه الحالة سوف تستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

قد يعجبك :

الزعاق يكشف عن 3 نصائح لتجنب أضرار الموسم الصفري والتعامل معه

الزعاق ينبه بهطول أمطار شديدة وسيول علي 4 مناطق.. احذروا !!

الحصيني يحذر من سقوط سيول مع قطع جليد علي بعض المناطق بالمملكة!