الأرصاد تكشف عن وجود حالة ماطرة علي عدة مناطق بالمملكة
الأرصاد تكشف عن وجود حالة ماطرة علي عدة مناطق بالمملكة

قام المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن وجود حالة ماطرة علي عدة مناطق بالمملكة.

حيث قام المركز الوطني للأرصاد الجوية بالتوقع اليوم الخميس، هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على مناطق عدة بالمملكة، وهذا يومي الجمعة والسبت القادمين.

حيث قام المركز الوطني بالإعلان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»: «أمطار متوسطة إلى غزيرة يومي الجمعة والسبت على المدينة المنورة وحائل والأجزاء الشمالية والغربية لمنطقة الرياض تمتد لتشمل الشرقية والأجزاء الشرقية والجنوبية لمنطقة الرياض والحدود الشمالية والجوف والأجزاء الشرقية لمنطقة تبوك».    

وفي وقت سابق، قام المركز الوطني للأرصاد الجوية بالتوقع في تقريره عن حالة الطقس اليوم استمرار هطول الأمطار الرعدية المصحوبة برياح سطحية نشطة مثيرة للأتربة والغبار، وقد تصحب بزخات من البرد على مرتفعات نجران، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة تشمل الأجزاء الشرقية منها، وكذلك على أجزاء من مناطق الرياض، والشرقية، والقصيم.

وفي وقت سابق، حذر المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، اليوم، إلى رياح نشطة على عدة مناطق من تبوك تتضمن تأثيراتها نشاطًا في الرياح السطحية وصعوبة في مدى الرؤية على محافظات الوجه وأملج وضباء.

وأوضح المركز الوطنى للأرصاد بالمملكة العربية السعودية أن الحالة تستمر  حتى الساعة الثامنة مساءً.

وفى وقت سابق، قام المركز الوطني للأرصاد الجوية السعودية، بالإعلان عن استمرار التقلبات الجوية وفرص هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة ابتداءً من يوم الاثنين القادم إلى يوم الخميس.

وتابع المركز الوطني للأرصاد الجوية بالإعلان، في تغريدة عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير «تويتر»؛ إنه سوف يقوم بإصدار التقرير الخاص بالحالة غدًا.

وفي وقت سابق، قام الراصد الجوي زياد الجهني، بالتوقع أن تشهد 3 مناطق، اليوم السبت، هطول أمطار مع أجواء شتوية باردة.

وتابع زياد الجهني، بالإعلان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»: «أجواء شتوية باردة على مناطق (الرياض والقصيم والشرقية) مع فرصة هطول الأمطار، وتجددها نهاية الأسبوع بشكل أقوى».