الأمن السعودي ينشر فيديو لـ 7 جرائم
الأمن السعودي ينشر فيديو لـ 7 جرائم

الأمن السعودي ينشر منذ قليل مقطع فيديو ، يوثق فيه تفاصل 7 جرائم قد شغلت الرأي العام من رجال تنكروا بزي نساء ، حيث قد نشر الأمن العام السعودي في فيديو على موقع تويتر اليوم ، تفاصل إلقاء القبض على منفذي عدة جرائم في عدد من محافظات المملكة ، والتي قد شغلت الرأي العام في وقت سابق .

حيث قد بث الأمن العام السعودي فيديو حمل عنوان "في قبضة الأمن"، مشاهد تظهر قيام السلطات السعودية بإلقاء القبض على بعض المخالفين أو بعض المتهمين بقضايا شغلت الرأي العام السعودي.

وعلي حسب تغريدة لصفحة الأمن العام على "تويتر" فقد تم "إلقاء القبض على شخص يطلق النار عشوائيًّا، ويتباهى بحيازة سلاح ناري ويستعرض به، وآخر يوثق ذلك وينشره عبر حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي".

هذا بالإضافة إلى ذلك ألقت السلطات القبض على بعض المتهمين بقضايا مثل؛ ممارسة مهنة الحلاقة داخل المنازل في ظروف غير ملائمة في وقتنا الحالي، في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

وكذلك فقد ألقت السلطات الأمنية القبض على عصابة مكونة من سبعة أشخاص يحتالون على المواطنين والمقيمين عن طريق جمع أموال منهم لشخص يقيم في الخارج انتل صفة أحد المسؤولين، ويروج على أنها أموال ستذهب للتبرعات.

حيث قد ألقت السلطات القبض على عصابة مكونة من سبعة إثيوبيين "امتهنوا سرقة عملاء البنوك بالإكراه والاستيلاء على ما بحوزتهم من أموال تحت تهديد الأسلحة البيضاء، مستخدمين في ذلك مجموعة من المركبات المسروقة"، بحسب موقع "عاجل".

هذا ومن ضمن العمليات المنشورة في الفيديو، يظهر قيام السلطات بإلقاء القبض على مواطنين تنكروا بزي نسائي وبحيازتهم "مواد مخدرة"، والقبض على شخص نفذ عملية سطو على أجهزة الصراف الآلي وعدد من الصيدليات والمراكز التجارية.