الأمن العام 10 آلاف ريال غرامة من يُضبط قادمًا للعمرة دون تصريح
الأمن العام 10 آلاف ريال غرامة من يُضبط قادمًا للعمرة دون تصريح

أعلن الأمن العام السعودي أن أي شخص يعتقل بسبب الذهاب إلى العمرة دون إذن سيتم تغريمه 10 آلاف ريال وذكرت وكالة الأمن القومي السعودية في إنفوجرافيك أنها نُشرت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عبر حسابها الرسمي.

وفيما يتعلق بعلي ، ذكر أنه سيتم التحقق من التصريح في طلب توكلنا من خلال مطابقة الهوية الوطنية أو حق الإقامة أو رقم جواز السفر أو رقم الحدود. وأشار إلى أن الرخصة ستطابق أيضا الوقت المحدد في الرخصة.


أفاد المصدر الرسمي بوزارة الداخلية السعودية ، بأنها بصدد تنفيذ إجراءات وقائية ووقائية للاستجابة ومنع انتشار فيروس كورونا (كوفيد -19) ، والتأكد من التزامها بتنفيذ فيروس العمرة. جولة أوروغواي لتنفيذ الموافقات المعمول بها اللوائح الوقائية. دعاء.

 وفقًا لقدرة التشغيل الآمن لجميع الأماكن في الأرض المقدسة وساحتها ، فقد تقرر فرض عقوبات قانونية قانونية على كل من لم يحصل على إذن خلال شهر رمضان ، لإثبات أن أولام تم تنفيذه بدون إذن ، وغرامة. تم فرضه. (10000) ريال. وأدى المسجد الحرام في مكة الصلاة بدون إذن وفرض غرامة قدرها (1000) ريال حتى انتهاء الوباء واستئناف الحياة الطبيعية.


وطالب المصدر المواطنين والمقيمين باتباع كافة التعليمات التي تلزم كل من يرغب في أداء فريضة الحج أو الصلاة في الحرم المكي بالحصول على إذن بذلك ، وأكد على ضرورة تواجد رجال الأمن حول المسجد الكبير المؤدي إلى مكة المكرمة. الطرق ومراكز المراقبة الأمنية والأماكن والممرات بالمنطقة الوسطى لمنع أي محاولات لمخالفة الأنظمة الحالية.