الأمير بدر بن عبدالمحسن أثناء تلقيه لقاح كوروناالمهمة تنتهي في 5 دقائق
الأمير بدر بن عبدالمحسن أثناء تلقيه لقاح كوروناالمهمة تنتهي في 5 دقائق

وأشاد الأمير بدر بن عبد المحسن بالمستوى الذي حققته المملكة العربية السعودية.

وقال الأمير بدر بن عبدالمحسن ، في بيان ورد على قناة الإخبارية ، إنه أثناء تلقيه لقاح كورونا ، فإن الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لمواطنيها والمقيمين فيها تضاهي أو تتفوق على نظيراتها في أوروبا. أوروبا ، هذا يوضح لك مستوى لا تمتلكه معظم دول العالم.

وأوضح أن الاستقبال في مركز التطعيمات جيد جدا ، لأن مهمتك في مركز التطعيم ستنتهي خلال خمس دقائق.

وقلل الأمير بدر بن عبد المحسن (بدر بن عبد المحسن) من الضجيج حول اللقاح وأشار إلى أن هذه منطقة يخشى فيها الناس من اللقاح ، والذي سماه "أقراص برشام".
عند تلقي لقاح كورونا لأمير بدر بن عبد المحسن: المهمة انتهت في 5 دقائق ودعا المواطنين إلى التطعيم  سترى الصحة فقط.

أكد الدكتور محمد العبد العالي المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة أن المملكة العربية السعودية من أوائل الدول التي قدمت جرعة من لقاح فيروس كورونا الجديد.

وأعرب العبد العالي في اتصال هاتفي لقناة العربية الفضائية عن امتنانه لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لتلقيه لقاح كورونا الذي شجع المواطنين على التطعيم وأوضح أنه لسموه. امتداداً للمواقف الحادة وإجراءات المتابعة والدعم المستمر لجهود التعامل مع وباء فيروس كورونا.

وأشار إلى أن ولي العهد قدم نموذجا يحتذى به ونموذجا يحتذى به في تلقي الجرعة الأولى من لقاح كوفيد 19 ، وحث هنا وقدم نموذجا يحتذى به للجميع لاتخاذ هذه الخطوة المهمة ، وأكد أن هذه اللقاحات - آمنة وفعالة - هي استجابة للوباء. والأوبئة وأهم وأقوى خطوة للقضاء عليها.

وأكد المتحدث باسم الصحة أن إجراءات المتابعة الحكيمة تؤتي ثمارها في العديد من المجالات ، ولأن لدينا مؤشرات ممتازة في الاستجابة والاستجابة لهذا الوباء ، تعد المملكة العربية السعودية من أوائل الدول التي تقدم اللقاحات.

https://youtu.be/pDir6lwzKMQ