الأمير محمد بن سلمان يصدر قرار جديد بخصوص نظام الكفيل.. قرار سار!!
الأمير محمد بن سلمان يصدر قرار جديد بخصوص نظام الكفيل.. قرار سار!!

قام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان السعودي بإصدار قرار جديد للوافدين في المملكة العربية السعودية بخصوص نظام الكفيل.. تابع لتتعرف علي هذا القرار الجديد.

أعطت المملكة العربية السعودية الكثير والكثير من الخدمات للوافدين والمقيمين في المملكة، ومن سنة 2017 حتي الأن، تم إعلان الكثير من القرارات التي كانت أغلبها لصالح العمالة الوافدة، وأصدر ولي العهد قرار جديد أسعد الكثير والكثير من الوافدين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث أوضح الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، أن هناك إجراءات جديدة تخدم مصلحة الوافدين.

قرار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

أصدر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قراراً يتعلق بتغيير نظام الكفيل وإستبداله بنظام أخر جديد بديل له وإلغاءه تماما من بعض المهن والوظائف، حيث أوضحت المصادر أن هناك خبر سار لكافة الوافدين والمقيمين في هذا الأمر، حيث وضعت المملكة العربية السعودية بعد خطة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للوافدين والمقيمين نظام سهل لهم بدلًا من النظام القديم الذي ظلم كافة الوافدين، حيث بينت المملكة العربية السعودية أن هناك خطوات ضرورية وهامة من اجل إلغاء وإنهاء نظام الكفيل نهائيا من بعض المهن والوظائف التي يعمل بها العديد من الوافدين والمقيمين.

حيث جاءت رؤية المملكة العربية السعودية بتوجيه من اجل إلغاء نظام الكفيل لانه يسبب متاعب للكثير من العمالة الوافدة قد جاء قرار ان بعض المهن والوظائف سوف يتم إلغاء نظام الكفيل وسيكون العلاقة بين العامل وصاحب العمل مباشرة عبر علاقة تعاقديه بمدة محدده يجوز للعامل بعدها إلا الانتقال لأي عمل اخر .

قد يعجبك :

خطوات الانضمام ببرنامج الفرسان للحصول علي تذاكر مجانية للخطوط السعودية

الجوزات..قرار ابتداء من باكر يخص تأشيرة الخروج والعودة للوافدين

المرور..اليكم هذة الغرامة لمن يرتكب هذة المخالفة المرورية