الإعلان الرسمي عن إعادة فتح المدارس بشكل كامل
الإعلان الرسمي عن إعادة فتح المدارس بشكل كامل

الإعلان الرسمي عن إرشادات ملزمة للجميع ، من أجل إعادة جميع فتح المدارس بشكل كامل خلال هذه الفترة ، بعد فترة من التوقف طالت ام قصرت ، ليأتي القرار الحاسم والجرئ بفتح كافة المدارس واليكم تفاصيل القرار .

الإعلان الرسمي عن إرشادات إعادة فتح المدارس بشكل كامل ، حيث قد أصدرت المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، اليوم الجمعة، إرشادات جديدة لإعادة فتح المدارس في الولايات المتحدة.

ومن هذا المسار فقد قالت إنه من الممكن إعادة فتح المدارس بشكل كامل، في المناطق التي تنخفض فيها معدلات العدوى بفيروس كورونا، إذا جرى ارتداء الأقنعة وطبقت استراتيجيات أخرى للحد من الوباء، بحسب "رويترز".

ومن هنا فقد ذكرت أن عملية إعادة فتح المدارس يجب ألا تكون مشروطة بحصول المعلمين على لقاحات كورونا، لكنها أوصت بشدة بإعطاء الأولوية للمعلمين وموظفي المدارس للتطعيم.

حيث قد دعت المراكز إلى إجراء فحوصات أسبوعية للمدرسين والطلبة ، وذلك في الأماكن التي تشهد ارتفاعا في معدلات العدوى بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 .

هذا ويوم الأحد الماضي أعلنت المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض أن الولايات المتحدة استخدمت 41 مليونا و210937 جرعة من لقاحات كوفيد-19، ووزعت 59 مليونا و307800 جرعة ، حيث يشير الإحصاء المنشور السبت الماضي إلى أن الدولة استخدمت 39 مليونا و37964 جرعة من اللقاحات ووزعت 59 مليونا و304600 جرعة.