الإمارات تحدد موعد عطلة الربيع 2021
الإمارات تحدد موعد عطلة الربيع 2021

مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تصدر بيانا هام خاص بموعد إجازة الربيع إجازة الفصل الدراسي الثاني كما حددت موعد بدأ الدوام في الفصل الدراسي الثالث.

حيث أكدت المؤسسة ان اجازة الربيع تبدأ يوم 28 مارس القادم  وتستمر حتى 15 أبريل القادم  وذلك  حسب التقويم المدرسي الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم نهاية العام الدراسي الماضي هلى يبدأ الدوام في الفصل الدراسي الثالث يوم 18 ابريل .

كما جاء في التعميم الذي أصدرت المؤسسة  أن تدريب المعلمين سيكون عبارة عن أسبوع يتم تنفيذه خلال الفترة من 28 مارس حتى الأول أبريل القادم .

وأفاد التقويم أن إجازة الربيع لجميع المدارس الحكومية والخاصة التي تتبع منهاج وزارة التربية والتعليم، أما بالنسبة لبقية المدارس الخاصة التي تطبق منهاجاً أجنبياً، فتكون الإجازة إما لمدة ثلاثة أسابيع متصلة، حسب كل إمارة والتواريخ الموضحة، أو أسبوعين متصلين، وأسبوع ثالث يتم توزيعه على مدار العام.

هذا وتستهدف فعاليات أسبوع التدريب 37 ألفاً من الكوادر التعليمية بالميدان التربوي، ومنهم قيادات مدرسية، وذلك بشكل افتراضي عبر استخدام برنامج مايكروسوفت تايمز ومنصة التدريب الإلكترونية learning curveهذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم .