أخر اخبار الإمارات اليوم الحكومة الإماراتية تدعو كل الموطنين والوافدين الأجانب الى هذا القرار.

ومن ضمن هذا القرار بالأخص الأيد العاملة من معظم الدول العربية لانتشار فيروس كرونا فى مختلف الدول العربية بشكل غير عادى , وتحث أيضاً على كل من العمالة الوافدة من جنسيات الهند الأمتناع عن الرجوع الي بلادهم لشدة انتشار فيروس الفيروس التاجي الجديد فى الهند بصورة غير طبيعية .

ومن الجانب الأخر قد دعت دولة الإمارات العربية مواطنيها إلى الامتناع عن السفر إلى الهند في الوقت الحالى لأنتشار فيروس جديد يدعا " التاجي "، في أعقاب المخاوف الأخيرة بشأن الفيروس التاجي الجديد ، COVID-19 ، وتفشي المرض في عدد من البلدان مختلفة من ضمنها دول عربية ودول اجنبية لذالك الإمارات تنهي الموطنين عن السفر فى هذا التوقيت .


وقالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان "القرار يأتي تنفيذا للتعليمات التي أصدرتها الحكومة الهندية والتي ذكرت أن جميع الأجانب الحاملين تأشيرات هندية من جميع الأنواع سيمنعون من دخول الهند حتى إشعار آخر إجراء احترازي اتخذته الحكومة الهندية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد ".

طلبت سفارة الإمارات في نيودلهي من مواطني الإمارات الموجودين حاليًا في الهند التسجيل في خدمة Twajudi التابعة للوزارة ، والاتصال بالسفارة على الرقم +91 81819 11111.