الشيخ محمد بن زايد
الشيخ محمد بن زايد

توجيهات داعمة عاجلة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وفي هذا الاطار ووفقا لما نقلته وكالة الانباء الاماراتية وام فإن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد قد وجّه برفع قيمة جوائز وزيادة فئات «ليوا للرطب».

وفي هذا السياق وتحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان امر ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان برفع قيمة الجوائز وزيادة فئات مسابقات الرطب والفواكه ضمن «مهرجان ليوا للرطب» بدورته الـ16 لتصل قيمة الجوائز إلى أكثر من ثمانية ملايين و200 ألف درهم.

الجدير بالذكر ان هذا المهرجان يقام في مدينة ليوا بمنطقة الظفرةخلال الفترة من 17 حتى 23 يوليو الجاري

ومن جهته اعرب اللواء فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المجلس التنفيذي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية عن شكره وامتنانه لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والتي تأتي كجزء من الدعم غير المحدود من سموه، وتعكس اهتمام القيادة بقطاع الزراعة، وتعظيم دور المزارعين في الدولةموضحا أن المهرجان يجسد نهج الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ومقولته الخالدة: «أعطوني زراعة.. أضمن لكم حضارة».

كما اعرب المزروعي  عن كره وامتنانه ايضا إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، على توجيهاته المستمرة بدعم مشروعات صون التراث، وتنمية الثروة الزراعية، والمتابعة الحثيثة من قبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، لمختلف الفعاليات هذا وفقا لما نشرته وكالة الانباء الاماراتية وام