المستأجرين
المستأجرين

تأجيل دفعات المستأجرين وإمكانية السداد على أقساط في بعض المناطق.. التفاصيل، «مبادلة للعقارات»: إمكانية التسديد على أقساط شهرية، وتأجيل دفعات المستأجرين في مربعة «أبوظبي العالمي»

وفي هذا السياق تضامنا مع حملة نعمل - نخلص اكدت مبادلة للعقارات والبنية التحتية  التابعة لشركة مبادلة للاستثمار في بيانا لها اصدرته امس انها تخخط  لتأجيل دفعات الإيجار للجهات المستأجرة في مربعة سوق أبوظبي العالمي وذلك لدعم  المستأجرين التجاريين في مربعة سوق أبوظبي العالمي، الذين يستأجرون مساحات مكتبية حالياً في الأبراج الأربعة، وهي: الختم والسلع والمقام والسراب.

الجدير بالذكر ان الحملة قد اطلقت في ابريل الماضي وكان هدفها  التصدي للتداعيات الاقتصادية لفيروس «كورونا» المستجد في دولة الإمارات حيث تمتد هذه المبادرة في الفترة بين 

وكانت الحملة تم إطلاقها خلال أبريل الماضي، في إطار التصدي للتداعيات الاقتصادية لفيروس «كورونا» المستجد في دولة الإمارات ر أبريل إلى نهاية يونيو ووتيح المبادرة  للمستأجرين فرصة تأجيل رسوم الإيجار والخدمة لمدة ثلاثة أشهر، مع خيار تأجيل دفعة الربع الثاني أو الثالث.او كحل بديل ستتيح  للمستأجرين أيضاً إمكانية تسديد الدفعات على أقساط شهرية.

هذا وقد رصدت مبادلة مبلغ 420 مليون درهم اماراتي  لتخفيف الآثار الاقتصادية للوباء على المستأجرين، حيث تم تخصيص 70 مليون درهم من هذه الحزمة لمستأجري المرافق المكتبية.

ومن جهة اخرى فقد صرح علي عيد المهيري  المدير التنفيذي لـ«مبادلة للعقارات والبنية التحتية قائلا انه باعتبارنا شركة استثمار عالمية مسؤولة، فإننا ملتزمون بالمحافظة على سلامة وصحة موظفينا وشركائنا والمجتمعات التي نعمل بها، ولذا فنحن حريصون على مساندة جهود القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، والتضامن مع المجتمع الدولي في مكافحة فيروس كورونا هذا وفا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم