الطقس يشهد تواصل الامطار مساء اليوم على بعض المناطق
الطقس يشهد تواصل الامطار مساء اليوم على بعض المناطق

صرحت الارصاد الجوية اليوم عن هطول أمطار مستمرةلبعض المناطق بالمملكة وقال المتحدث الرسمى بأسم الاصاد الجوية  ان هطول الامطار اليوم الخميس في منطقة الجوف وبعض المناطق الاخري اليكم التفاصيل..

وقد تضمن الحديث أن الامطار متضمنة مدينة سكاكا والمناطق المحيطة بها ومحافظتي القريات ودومة الجندل معتدل وخفيف.

يشمل هطول الأمطار أيضًا سوير ، زلوم ، الشويطية ، طلعت عمار ، هديب ، الرفية ، خوا ، قلب خضر ، عين الحواس ، أبروث ، أبو عجرم ، وصفان ، الرديفة ، الرفيعة ، العدرعة ، العيسوية ، المقوع ، وسط نبك أبو قصر. والبسطات والثنية وأم نخيلة ، تدفقت الشعاب المرجانية الصغيرة.

الطقس فى السعودية يشهد تواصل الامطار مساء اليوم على بعض المناطق

انيف رئيس بلدية يوف. عاطف الشرعان وبدعم من حكومة المدينة وفريقها البلدي ومعداتها ، عمل جاهدا على جلب المياه وتطهير طرق الوصول وقنوات الصرف والعبارات وإزالة الأضرار وتفقد سير عمل محطات وشبكات الصرف في البرية ، أيام ممطرة.

كما تابع أمين الجوف تنفيذ خطة الطوارئ من خلال غرفة عمليات حكومة المدينة للتعامل مع الأمطار في المدينة والمدن التابعة لها ، ووجه المدن لتعزيز انتشار الفرق الميدانية للتعامل مع أضرار الأمطار ورصدها شبكات مياه الأمطار والصرف الكفاءة والصيانة أولاً ، وجمع كل مياه الأمطار حسب خطة الطوارئ المعدة للتسهيل على السكان والمقيمين لضمان السلامة ، وشرح أن حكومة المدينة وفرت أحدث الأجهزة والمعدات لفريق الطوارئ في الموقع في وقت قياسي تم الانتهاء من المهمة ، كما نفذت بعض مشاريع تصريف مياه الأمطار وتجنب مخاطر الفيضانات لضمان سلامة الجميع.