اخبار السعودية حالة الطقس المتوقعة الخميس على المملكة
اخبار السعودية حالة الطقس المتوقعة الخميس على المملكة

حالة الطقس المتوقعة فى السعودية الخميس , وكما ننقل لكم التفاصيل اليومية التى ننقلها عبر منصة الوسط الاخبارية اليكم التفاصيل الكاملة حول الموضوع ...

يتوقع أن يكون الطقس مستقراً بشكل عام ، وتكون الرياح السطحية نشطة في أجزاء من المدينة المنورة ومكة المكرمة وتمتد إلى الشرق من المرتفعات الجنوبية الغربية وأجزاء من الرياض والشرق ، وتتشكل ضباب في بعض المناطق الشرقية عند ليلا وبداية الصباح ، وهي عبارة عن سحابة رعدية تصاحبها رياح شديدة النشاط في جازان وعسير والباحة.

وذكر التقرير أن درجة حرارة مكة المكرمة (مكة المكرمة) تبلغ 34 درجة مئوية كحد أقصى ، بينما تبلغ درجة حرارة طريف 19 درجة مئوية.

وأشار التقرير إلى أن الرياح الأرضية في البحر الأحمر تحركت من الشمال الغربي إلى الشمال بسرعة 16-44 كم / ساعة شمالاً ، وتحركت من الجنوب الشرقي إلى الشمال الشرقي بسرعة 15-35 كم / ساعة في الجنوب والوسط. حيث يتراوح ارتفاع الموج من متر الى مترين والبحر متوسط ​​الموج.

وتتجه الرياح السطحية في الخليج العربي نحو الشمال الغربي بسرعة تتراوح بين 15 و 38 كم / ساعة ، ويكون ارتفاع الموج مترًا ونصف المتر ، ويكون مستوى سطح البحر متوسط ​​الموج.